موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

التحقيق مع أم وأبنائها لاتهامهم بقتل شقيقهم الأكبر بسبب الميراث في الوراق

قتل شخص بالوراق
قتل شخص بالوراق

تباشر جهات التحقيق في شمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة اتهام ربة منزل بقتل نجلها الأكبر بمساعدة أشقائه في منطقة الوراق بسبب الميراث، حيث أمرت بدفن وتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وإيداع تقرير طبي.

اتهام ام وابنائها بقتل شقيقهم في الوراق

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين احتجزوا المجني عليه ونجله في منزلهم، وأثناء الحوار حدثت مشادة كلامية على إثرها تعدوا عليه بعصا فوق رأسه، إضافة إلى إصابته بـ مفك بمختلف أنحاء جسده.

وأمرت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الوراق بلاغ من معهد ناصر بوفاة شخص دخل المستشفى يعاني من إصابات بالرأس وجروح في أنحاء متفرقة من الجسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى أحمد. ف. ع في بداية العقد الرابع من العمر، وبالفحص تبين أنه مصاب بالرأس وباقي أنحاء الجسم، وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة تحقيقات.

من جانب آخر، أقدم زوج على قتل زوجته بدائرة مركز شرطة الخانكة خنقًا بحبل لشكه في سلوكها، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بالتصريح بالدفن، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة ه ط ع 20 سنة، ربة منزل، مقيمة منطقة أبو زعبل دائرة المركز، بمحل سكنها، وبتكثيف التحريات تبين قيام ن إ أ، 24 سنة، سائق، زوج المجني عليها، بالتخلص منها باستخدام حبل، لفه حول رقبتها حتى فارقت الحياة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة قتل شاب بسبب الميراث شمال الجيزة منطقة الوراق إيداع تقرير طبي أخبار الحوادث وزارة الداخلية
tech tech tech tech
CIB
CIB