موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الخروجة انقلبت جنازة.. وفاة طفلة غرقًا بنهر النيل في كفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خرج الأهل في رحلة للتنزه قاصدين منزل أهل والدتهم من أجل قضاء وقت سعيد على ضفاف نهر النيل فرع رشيد، وذلك بقرية محلة أبو علي التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إلا أن هذه الرحلة انتهت بكارثة حيث انزلقت قدم طفلة وسقطت في النيل لتتوفى عقب ذلك وتتحول رحلة التنزه إلى جنازة.

تفاصيل الحادث

كانت البداية بتلقي اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بغرق طفلة عمرها عامان في نهر النيل بقرية محلة أبو علي التابعة لدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص وسؤال والد الطفلة ويدعى بسيوني. ش. ب، 28 عاما، ويعمل عامل، مقيم بقرية سنهور المدينة، أكد أنه في أثناء وجوده مع أسرته عند أشقاء زوجته علي شاطئ نهر النيل، بقرية محلة أبو علي للتنزه انزلقت قدم طفلته رغد عمرها عامان في نهر النيل وسقطت بالنهر إلا أنه جرى انتشال الطفلة بمعرفتهم ونقلها إلى مستشفى دسوق العام، لتتوفى متأثرة باسفكسيا الغرق.

وبتوقيع الكشف الطبي على الطفلة بمعرفة مفتش الصحة بدسوق أكد أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق، وأنه لا يوجد شبهة جنائية حول الوفاة.

حرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة دسوق حمل رقم 7104 لسنة 2022، وجرى إخطار جهات التحقيق بمركز دسوق التي صرحت بدفن جثمان الطفلة بمعرفة أهليتها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة كفر الشيخ مستشفي دسوق العام اللواء خالد المحمدي مساعد وزير الداخلية جثمان الطفلة مأمور مركز شرطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB