موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

البيت الأبيض يعلن استمرار إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا

سياسة  بايدن
سياسة بايدن

أعلن البيت الأبيض أن فحص الرئيس الأمريكي جو بايدن أظهر أنه لا يزال مصابا بـ فيروس كورونا، وذلك عقب إعلانه في وقت سابق تعافيه من الإصابة وعودته لمزاولة مهامه الرئاسية.

وأوضح البيت الأبيض خلال بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه بعد الاختبار السلبي مساء الثلاثاء، وصباح الأربعاء، وصباح الخميس والجمعة، جاءت نتيجة اختبار الرئيس إيجابية اليوم السبت، عن طريق اختبار المستضد.

بيان البيت الأبيض

 

وأوضح بيان البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي لم يشهد أي ظهور للأعراض مرة أخرى، ولا يزال يشعر بصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد سبب لإعادة بدء العلاج مع الرئيس الأمريكي في هذا الوقت، لكن سيستمر مراقبته.

وأكد طبيب الرئيس الأمريكي، خلال البيان أنه نظرًا للتحليلات الإيجابية، سوف يستمر عزل جو بايدن، حتي يتم التعافي بشكل تام من إصابته بفيروس كورونا.

الرئيس الأمريكي يعلن عودته لـ مزاولة مهامه بعد تعافيه من فيروس كورونا

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعلن في وقت سابق عودته لممارسة مهامه بعد تعافيه من كورونا، مشيرا إلى أنه تتم مواجهة متحور جديد من كورونا شديد العدوى.

وأضاف الرئيس الأمريكي، في أول ظهور له خلال مؤتمر صحفي بعد تعافيه من فيروس كورونا: إدارتي كرست مليارات الدولارات لاختبارات كورونا ويجب اتخاذ كل الاحتياطات، وأصبح بإمكاني العودة للعمل بعد تحول تحاليل كورونا إلى سلبية.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر البيت الابيض فيروس كورونا اصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الرئيس الامريكى جو بايدن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB