موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

75 دقيقة.. السيتي يتعادل ويبحث عن هدف الفوز أمام ليفربول بـ الدرع الخيرية

ارشيفية
ارشيفية

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة مانشستر سيتي وليفربول، ولازال تقدم الريدز مستمر بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الدرع الخيرية.

ولازال فريق مانشستر سيتي يبحث عن تسجيل التعادل بمرمى ليفربول، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على دفاعات الريدز.

ونجح إيدرسون حارس مانشستر سيتي في التصدي لإنفراد أمام داروين نونيز مهاجم ليفربول، ببراعة بعد أن سددها مهاجم الريدز بجسد الحارس البرازيلي.

ألفاريز يُسجل التعادل للسيتي بمرمى ليفربول في الدرع الخيرية بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي (1-1) في الدرع الخيرية (لحظة بلحظة)| هدف للسيتي

وفي الدقيقة 70 نجح المهاجم الأرجنتيني ألفاريز من تسجيل التعادل بمرمى ليفربول بعد أن حول عرضية من الناحية اليسرى للريدز بنجاح، لتُعلن عن هدف السيتي الأول بالمباراة.

وانتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من مباراة مانشستر سيتي وليفربول، والتي شهدت تقدم الريدز بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الدرع الخيرية، والتي تُقام على ملعب "كينج باور".

وبدأت المباراة بضغط قوي من ليفربول في محاولة لخطف التقدم على حساب السيتي، حيث أهدر الريدز هدفًا محققًا عن طريق محمد صلاح في الدقيقة الرابعة بعد أن انفرد بالبرازيلي إيدرسون، ولكن وضعها نجم منتخب مصر بالشباك الخارجية للمرمى.

ونجح فريق ليفربول من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 21 بعد تسديدة قوية من ألكسندر أرنولد ظهير الريدز الأيمن، بعد أن استلم تمريرة محمد صلاح ليسددها بقوة في شباك حارس مانشستر سيتي.

وحاول السيتي العودة في النتيجة عن طريق الثلاثي الهجومي رياض محرز وهالاند ودي بروين، ولكن كان أدريان حارس ليفربول حاضرًا بقوة.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر ليفربول محمد صلاح مانشستر سيتي الدرع الخيرية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB