موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صلاح يتقدم لليفربول على مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

موقع السلطة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، من تسجيل الهدف الثاني بمرمى فريق مانشستر سيتي، خلال اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "كينج باور" ببطولة درع الاتحاد الإنجليزي.

وجاء هدف ليفربول عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة الـ 83، بعد أن حول ركلة جزاء إلى مرمى إيدرسون بنجاح.

وانتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من مباراة مانشستر سيتي وليفربول، والتي شهدت تقدم الريدز بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الدرع الخيرية، والتي تُقام على ملعب "كينج باور".

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي (1-2) في الدرع الخيرية (لحظة بلحظة)| هدف لمحمد صلاح 75 دقيقة.. السيتي يتعادل ويبحث عن هدف الفوز أمام ليفربول بـ الدرع الخيرية ألفاريز يُسجل التعادل للسيتي بمرمى ليفربول في الدرع الخيرية

وبدأت المباراة بضغط قوي من ليفربول في محاولة لخطف التقدم على حساب السيتي، حيث أهدر الريدز هدفًا محققًا عن طريق محمد صلاح في الدقيقة الرابعة بعد أن انفرد بالبرازيلي إيدرسون، ولكن وضعها نجم منتخب مصر بالشباك الخارجية للمرمى.

ونجح فريق ليفربول من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 21 بعد تسديدة قوية من ألكسندر أرنولد ظهير الريدز الأيمن، بعد أن استلم تمريرة محمد صلاح ليسددها بقوة في شباك حارس مانشستر سيتي.

وحاول السيتي العودة في النتيجة عن طريق الثلاثي الهجومي رياض محرز وهالاند ودي بروين، ولكن كان أدريان حارس ليفربول حاضرًا بقوة.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر ليفربول مانشستر سيتي يورجن كلوب بيب جوارديولا الدرع الخيرية
tech tech tech tech
CIB
CIB