موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأرصاد: درجة الحرارة الآن على القاهرة 35 مئوية واتجاه الرياح شمالية شرقية

حالة الطقس
حالة الطقس

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجة الحرارة الآن على القاهرة 35 درجة مئوية، واتجاه الرياح شمالية شرقية، وسرعتها تصل إلى 6 عقدة، طبقا لمحطات الرصد التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم الجمعة

وأضافت الهيئة: ارتفاع نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

الظواهر الجوية اليوم الجمعة

وذكرت الهيئة العامة، أن اليوم الجمعة يشهد طقس شديد الحرارة رطب خلال فترات النهار، وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون طقس حارًا رطب نهارًا ومعتدل ليلًا على السواحل الشمالية، ويصبح مائل للحرارة رطب خلال فترات الليل على بقية الأنحاء.

حالة الطقس على القاهرة اليوم الجمعة

ووفقًا لـ بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري، شبورة مائية خفيفة صباحًا، وأجواءً مشمسة، ونشاط رياح أحيانًا في المساء.

أما السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد غيومًا جزئية وشبورة مائية خفيفة صباحًا، وفقًا لـ الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى جنوب سيناء وسلاسل جبال الأحمر، وكذلك شمال وجنوب الصعيد، حيث تشهد أجواء مشمسة وطقس شديد الحرارة رطب خلال ساعات النهار.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الطقس حالة الطقس الطقس اليوم اخبار الطقس درجات الحرارة اخبار الارصاد درجات الحرارة اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB