موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على المنح الدراسية المقدمة من جامعة زويل

مدينة زويل
مدينة زويل

قدمت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل تخفيض بنسبة ٢٥٪ على الرسوم الدراسية للعام الدراسى الأول فقط لكل الطلاب المقبولين في الكلية الجديدة‫ لهذا العام.

كما قدمت منح تفوق دراسية تصل إلى ١٠٠% من الرسوم الدراسية للأعوام التالية طبقا لتفوق الطالب، هذا بالإضافة إلى تقديم المنح التالية‫ للطلاب المتميزين في مرحلة الثانوية العامة الشعبة العلمية.

المنح المقدمة من كلية CSAI:

- تقدم منحة كاملة من مدينة زويل إلى اثنين من الطلاب العشرة الأوائل من كل محافظة (بناءً على درجات الثانوية العامة).

- يحصل الطلاب الذين حققوا مجموع كلي بنسبة ٩٠٪ أو أعلي في المرحلة الثانوية العامة على تخفيض كلي بنسبة ٥٠٪ على الرسوم الدراسية.

- يحصل الطلاب الذين حققوا مجموع كلي بنسبة تتراوح من ٨٠ % إلى أقل من ٩٠٪ في المرحلة الثانوية العامة على تخفيض كلي بنسبة ٣٥٪ على الرسوم الدراسية.

- يتم إعادة تقييم المنح الدراسية سنويًا بنهاية الفصل الدراسي الصيفي من كل عام دراسي طبقًا للمعدل التراكمي المجمع للطالب.

تنسيق الجامعات 2022

وتطلق بوابة فيتو أكبر تغطية لكافة الأخبار المتعلقة بـ تنسيق الجامعات 2022 والشروط الخاصة للالتحاق بالجامعات "الحكومية، الخاصة، الأهلية، التكنولوجية، الدولية، جامعات بقانون خاص، جامعات باتفاقيات دولية والمعاهد العليا".

وتشمل التغطية أيضا شروط اختبارات القدرات للالتحاق بكليات "الإعلام والتربية الرياضية والتمريض والتربية الفنية والتربية النوعية والتربية الموسيقية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية"، إلى جانب كيفية تسجيل الرغبات على موقع تنسيق الجامعات 2022 بالترتيب الصحيح والسليم.

وتضم تغطية تنسيق الجامعات 2022 على بوابة فيتو وصفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة لقدرات الطلاب المالية ومجموعهم في الثانوية العامة إلى جانب أهم البرامج الدراسية المهمة والمطابقة لسوق العمل من خلال متخصصين فى المجالات المختلفة.

جدير بالذكر أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 هذا العام على موقع فيتو إلى جانب نتائج القبول بالجامعات بالمراحل الثلاث التي يطلقها مكتب تنسيق الجامعات 2022.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة اختبارات القدرات الرسوم الدراسية المرحلة الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة شروط اختبارات القدرات جامعة زويل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB