موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مهيب عبد الهادي: الزمالك يفاوض محمد شريف.. ومهاجم الأهلي يدرس العرض

محمد شريف
محمد شريف

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن الزمالك فتح مفاوضات جادة مع محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض بعد نهاية تعاقده مع المارد الأحمر.

مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية، إنه يتبقى في عقد محمد شريف مع الأهلي موسم واحد وشهرين، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف أن الزمالك عرض على محمد شريف الانضمام لصفوف الفريق بالمبلغ الذي يريده وسيحصل عليه كاش، موضحا أن مسئولي القلعة البيضاء أكدوا لمهاجم الأهلي أنه سيكون العقد الأعلى داخل الفريق.

واختتم قائلا: محمد شريف يدرس عرض الزمالك خاصة وأنه مغري للغاية، وسيحسم مصيره مع الأهلي خلال الأيام المقبلة، سواء بالاستمرار مع المارد الأحمر أو الانضمام لصفوف الأبيض.

إصابة محمد شريف

وبدأ محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تنفيذ برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويحتاج محمد شريف إلى فترة تأهيل تصل إلى شهرين قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية، وذلك لإصابته بتمزق في العضلة الضامة، وغيابه لمدة تصل إلى شهرين.

ويفتقد الأهلي لخدمات محمد شريف حتى نهاية الموسم الحالي الذي ينتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل، ويواجه المارد الأحمر نظيره فريق المقاولون العرب، غد السبت، في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر موقع السلطة محمد شريف الاهلى الزمالك إصابة محمد شريف الدورى الممتاز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB