موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 02:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

حزب الإصلاح بشبوة يوضح طبيعة الانفجار الذي استهدف مكتبه

ارشيفية
ارشيفية

قال حزب الإصلاح، اليوم الثلاثاء، إن مقر المكتب التنفيذي للحزب في مدينة عتق مركز محافظة شبوة، تعرض عصر اليوم "لعمل إرهابي جبان".

ونقل موقع الصحوة نت التابع للحزب، عن مصدر مسؤول في الحزب قوله، أن انفجاراً وقع عصر اليوم في مقر المكتب "ناتج عن قنبلة وضعت بجانب سور المكتب التنفيذي للإصلاح".

 

وأضاف المصدر، أنه لا توجد خسائر جراء الانفجار.

 

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في الحادثة عقب الانفجار، مطالبا إياها باستكمال التحقيق وضبط مرتكبيه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

وقال إن "مثل هذه الأعمال الإرهابية والجبانة لا تهدف إلا إلى إقلاق السكينة العامة وبث الرعب في صفوف المواطنين، وأن من يقف وراء هذه الحادثة يسعى إلى إثارة الفتنة بين أبناء المحافظة في وقت هي أحوج ما تكون فيه إلى توحيد الجهود ورص الصفوف لخدمة المحافظة وأبنائها".

وأضاف "الإصلاح لن يتراجع عن السير في نهجه السلمي ونضاله الوطني مع الخيرين والشرفاء من أبناء المحافظة لتحقيق تطلعات الشعب في الحرية والحياة الكريمة".

ودوى عصر الثلاثاء انفجار في مدينة عتق قالت مصادر محلية إنها نتيجة قنبلة استهدفت مقر فرع حزب الإصلاح بالمحافظة.

وتشهد شبوة في الآونة الأخيرة توتراً أمنياً بلغ حد اشتباكات بين فصائل أمنية داخل مركز المحافظة، ما تزال لجنة لتقصي الحقائق شكلتها اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ تعمل على البحث فيها، فيما قرر المحافظ قبل يومين إيقاف مسؤولين أمنيين على خلفية تلك الاشتباكات.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB