موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 03:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

السعودية.. أمر ملكي بترقية وتعيين 64 قاضيًا بديوان المظالم

السعودية
السعودية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 64 قاضيًا بديوان المظالم.

 

وذكر رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف: الأمر الملكي تضمّن ترقية قاضيين إلى درجة (رئيس محكمة استئناف) وترقية ثلاثة قضاة إلى درجة (قاضي استئناف)، وترقية أربعة قضاة إلى درجة (رئيس محكمة/ب) وترقية قاضٍ إلى درجة (وكيل محكمة/أ) وترقية خمسة قضاة إلى درجة (وكيل محكمة/ب)، وترقية 16 قاضيًا إلى درجة (قاضي/أ) وترقية سبعة قضاة إلى درجة (قاضي/ب)، وتعيين ثمانية قضاة على درجة (قاضي/ب)، وتعيين 18 قاضيًا على درجة (ملازم قضائي).

 

وشدد علي أن هذا الأمر الملكي الكريم يؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم مرفق القضاء الإداري وتطوير أدائه وسير أعماله ودعمه بالكفاءات القضائية؛ للوصول إلى التميز الذي تنشده.

 

وأتم "اليوسف" تصريحاته: يتأتي ذلك في ظل توجيهات واهتمام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده وما يوليانه من عناية بمرفق القضاء الإداري بديوان المظالم؛ سعيًا لتحقيق العدالة الناجزة ورد المظالم.

السعودية.. إحالة مواطن إلى النيابة لتسهيله دخول أمريكي غير مسلم إلى مكة السديس: الحرمين الشريفين خط أحمر ولن نتساهل مع المعتدين عليهما

البنك الأهلي
السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان القضاء الادارى مجلس القضاء العدالة الناجزة محكمة استئناف رئيس محكمة مجلس القضاء الإداري الأمر الملكي ديوان المظالم ترقية قاضي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB