موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

والد طفلة أسيوط ضحية الاغتصاب داخل مركز ترفيهي: بنتي في حالة انعزال تام وبكاء مستمر

 اغتصاب- أرشيفية
اغتصاب- أرشيفية

قال والد طفلة أسيوط، البالغة من العمر 4 سنوات، والتي تم الاعتداء عليها من قبل طفل داخل مركز ترفيهي شهير بأسيوط، إنه لم يطلع على تقرير الطب الشرعي حتى الآن فهو قيد جهات التحقيق، ولكن ما تم التوصل إليه من قبل اطلاع المحامي على الأوراق والتقرير أنه أثبت حدوث محاولة التعدي على نجلته.

إصابة ضحية اغتصاب المركز الترفيهي الشهير بأسيوط بحالة نفسية سيئة

وأضاف والد الضحية أن ابنته وزوجته في حالة نفسية سيئة جدا، موضحا أن ابنته في حالة انعزال تام وبكاء مستمر، مشيرا إلى أنه في النيابة لاستكمال التحقيقات.

أحداث الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى مساء يوم الجمعة الماضية، حيث تقدمت أسرة من محافظة أسيوط، ببلاغ إلى قسم ثان أسيوط، باغتصاب ابنته البالغة من العمر 4 سنوات، على يد أحد العاملين بمركز ترفيهي شهير بأسيوط، وتم القبض على العامل المتهم التحفظ عليه بقسم ثان أسيوط، وفي اليوم الثاني تم العرض على النيابة ومباشرة التحقيقات، ثم تم تحويل الواقعة إلى نيابة الأحداث نظرا لعدم بلوغ الجاني سن الرشد، وتواصل نيابة الأحداث التحقيقات.

قرار النيابة العامة بإيداع الطفل بإحدى دور الرعاية

وكانت النيابة العامة أصدرت قرارا، مساء أمس الأحد، بإيداع الطفل المتهم بإحدى دور الرعاية لمدة أسبوعا، وتوقيع الكشف الطبي على الطفلة لبيان مدى حدوث اعتداء من عدمة، وتباشر جهات التحقيق استكمال التحقيقات.

البنك الأهلي
اسيوط هتك عرض طفلة اسيوط اغتصاب طفلة حوادث أسيوط مصر اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB