موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

فتاة تتخلص من حياتها بتناول حبة الغلال السامة ببني سويف

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

شهدت محافظة بنس سويف، واقعة مأساوية إثر قيام فتاة بالتخلص من حياتها فس ظروف غامضة، بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، وتم نقلها إلى المستشفى، لمحاولة اسعافها.

وتكثف الأجهزة الأمنية ببني سويف، جهودها لكشف غموض واقعة إقدام فتاة تدعى " ولاء، ع" تبلغ من العمر 17 عامًا، على التخلص من حياتها بتناول حبة حفظ الغلال السامة، وتم نقلها جثة هامدة إلى مستشفى الفشن المركزي، حسبما أشار أهالى الفتاة.

وتبين من التحريات الأولية أن "ولاء ع.ف" 17 عامًا، مقيمة قرية كوم الرمل، مركز الفشن، أقدمت على التخلص من حياتها بتناول حبة حفظ الغلال السامة، وتم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها، إلا أنه تبين وفاتها قبل وصولها المستشفى.

مصرع شقيقين غرقا بمياه النيل بالفشن ببني سويف بالأسماء| إصابة 16 شخصًا بانقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف بينهم 3 طلاب.. إصابة 5 أشخاص في حادثين متفرقين ببني سويف

وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة مستشفى الفشن المركزي حوادث بنى سويف قرية كوم الرمل الفشن
tech tech tech tech
CIB
CIB