موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كامل أبو علي يقترب من العودة لرئاسة المصري .. بالتزكية”

كامل أبو علي
كامل أبو علي

اقترب كامل أبو علي من العودة مجدداً لرئاسة مجلس إدارة النادي المصري ، بعدما وافق مبدئياً علي الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي المقرر إجراءها في التاسع والعشرين من أغسطس المقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية عدة جلسات بين مسؤولين بمحافظة بورسعيد مع كامل أبو علي لإقناعه بالترشح ، في الوقت الذي تم الاتفاق فيه علي ان يحظي ابو علي بالفوز في الانتخابات بالتزكية.  

وشهد اليوم الأول تقدم مرشح وحيد على مقعد أمانة الصندوق ، وهو علي محمد عبده الجنيدي، بينما لم يتقدم أحد في اليوم الثاني أمس 
الجدير بالذكر أن اللجنة ستستمر في تلقي طلبات الترشيح حتى يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني والعشرين من يوليو الجاري وذلك اعتبارًا من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

وعلي جانب آخر يخوض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، مباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بفريق الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز 6 مباريات والتعادل في 9 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 9 لقاءات.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

اقرأ أيضًا: طبيب المصري يوضح حجم إصابة جريندو

البنك الأهلي
كامل أبو علي كامل أبوعلي النادي المصري المصري البورسعيدي انتخابات المصري الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB