موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

للذكور والإناث.. القوى العاملة تعلن توفير فرص عمل بالغربية والدقهلية ودمياط والبحيرة

أخبار  محمد سعفان وزير القوى العاملة
أخبار محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، توفير عدد من فرص العمل المختلفة، بعدد من المحافظات المختلفة، مُشيرة إلى أن فرص العمل متوفرة للذكور والإناث، ومنها قادرون باختلاف، بأجور مُجزية تصل إلى 5500 جنيه في بعض المهن.

ولفت محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إلى أن فرص العمل المتوفرة بمحافظتي بالغربية والدقهلية شملت 30 وكيل تأمين، 20 مندوب تسويق، 20 مندوب مبيعات، 15 محصلا، 15 سائقا، 10 مساعد تمريض و10 خدمات معاونة.

وجاءت فرص العمل المتوفرة في دمياط والبحيرة لتتطلب مهندس ميكانيكي، 20 مسئول ائتمان، 150 فرد أمن، 2 سائق لودر، فنى ميكانيكا وكهرباء و10 عاملات عاديات.

القوى العاملة: توفير فرص العمل ضمن مبادرة حياة كريمة

موضوعات ذات صلة

وأكدت وزارة القوى العاملة، أن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الإلكتروني، النشرة القومية للتشغيل، تحت مسمى برنامج طالبي العمل وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أن فرص العمل هذه توفرت في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، وسيتم القبول طبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 35 شركة ومصنع قطاع خاص في 12 محافظة لشغلها خلال شهر يوليو 2022.

البنك الأهلي
القوى العاملة فرص العمل وظائف القوى العاملة وظائف خالية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB