موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إيرادات العيد.. ”كيرة والجن” يواصل أرقامه القياسية متفوقًا على ”بحبك” و”عمهم”

أبطال فيلم كيرة والجن
أبطال فيلم كيرة والجن

واصل فيلم “كيرة والجن” تحقيقه للأرقام القياسية، حيث نجح في تحقيق 7 ملايين جنيه في دور العرض بالأمس فقط، متفوقًا على أفلام “عمهم” و"بحبك" اللذين ينافسانه في عيد الأضحى على تورتة الإيرادات، وذلك حسب بيان شركة “دولار فيلم للتوزيع”.

ونجح فيلم “كيرة والجن” الذي يقوم ببطولته أحمد عز وكريم عبد العزيز في المحافظة على تصدره لشباك التذاكر منذ بداية عرضه في السينمات مطلع الشهر الجاري، ليحقق بالأمس إيرادات وصلت إلى 7 ملايين و25 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته إلى حوالي 44 مليون جنيه و600 ألف جنيه.

وحقق فيلم “كيرة والجن” هذا الرقم في 12 يوم فقط، ليصل إلى رقم قياسي جديد في السينما المصرية، حيث لم يحقق أي فيلم مصري هذا الرقم في تلك الفترة القليلة، ومرشح لتحقيق رقم قياسي بالوصول إلى قمة قائمة أكثر الأفلام المصرية تحقيقًا للإيرادات في التاريخ، وذلك على الرغم من أن مدة الفيلم 3 ساعات.

وفيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل.

وجاء في المركز الثاني فيلم “بحبك" للفنان تامر حسني، محققًا إيرادات بالأمس بلغت 4 ملايين و761 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 15 مليون جنيه على مدار أيام العيد ومنذ بداية عرضه بالسينمات يوم 7 يوليو الجاري.

ويضم فيلم بحبك العديد من الفنانين إلى جانب تامر حسني، منهم: هنا الزاهد، مدحت إسماعيل، هدى المفتي، حمدي الميرغني، عمرو صحصاح، وهو من إخراج تامر حسني.

وفي المركز الثالث وبفارق قليل جاء فيلم “عمهم” لمحمد عادل إمام، حيث حقق بالأمس إيرادات بلغت 4 ملايين و30 ألف جنية، ليصل إجمالي إيراداته في السينمات إلى ما يقارب الـ 12 مليون و700 ألف مليون جنية، حيث بدأ عرض الفيلم في السينمات يوم 7 يوليو أيضًا.

وضم فيلم عمهم، العديد من الفنانين، منهم: محمد إمام، هدى المفتي، سيد رجب، محمد سلام، محمد لطفي، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، وهو من إخراج حسين المنباوي.

البنك الأهلي
فيلم كيرة والجن فيلم عمهم فيلم بحبك اخبار الفن إيرادات أفلام عيد الاضحى
tech tech tech tech
CIB
CIB