موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد إمام يصل إلى العرض الخاص لفيلم عمهم | فيديو

فيلم عمهم
فيلم عمهم

وصل الفنان محمد إمام إلى سينما جالكسي بمول العرب في مدينة ٦ أكتوبر للاحتفال بالعرض الخاص لفيلم عمهم والذي يخوض به سباق عيد الأضحى لهذا العام.

ويحضر العرض عدد من أبطال وصناع الفيلم من بينهم المنتج أحمد السبكي، ومحمد لطفي، ومحمد سلام، وهدى المفتي وغيرهم.

 

فيلم عمهم

موضوعات ذات صلة

وتدور أحداث الفيلم حول الملاكم سلطان الذي يجسده محمد إمام، ويمر بالعديد من المراحل في حياته حتى يصعد إلى القمة، ومع تطور الأحداث يدخل سلطان في صراعات مع منافسيه، ويتورط في عدة أمور، بينما تقوده الصدفة ليكتشف مطبعة لتزوير النقود، لتشتعل الأحداث.

 

والفيلم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، رياض الخولي، سيد رجب، آيتن عامر، أحمد فتحي، محمد لطفي، الشحات مبروك، محمد أنور ومحمد ثروت، من إنتاج أحمد السبكي، تأليف وسام صبري، إشراف عام كريم السبكي، وإخراج حسين المنباوي.

 

محمد إمام

ويعود محمد إمام بفيلم “عمهم” بعد غياب عن السينما أكثر من عامين، فقد كان آخر أفلامه هو فيلم “لص بغداد” الذي تم عرضه في السينما في شهر يناير عام 2020، والذي شاركه بطولته أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن “توتا”، وأحمد العوضي، من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق الفيلم وقتها إيرادات تخطت الـ 33 مليون جنيه.

 

منافسة قوية

ويدخل الفيلم في منافسة قوية جدًّا مع عدد من الأفلام الأخرى التي تنافس في موسم عيد الأضحى، يأتي على رأسها فيلم “كيرة والجن” الذي بدأ عرضه في السينمات 30 يونيو الماضي وحقق أكثر من 20 مليون جنية خلال أولى أيام عرضه، كما يدخل تامر حسني المنافسة بفيلم “بحبك”.

البنك الأهلي
محمد إمام الفنان محمد إمام فيلم عمهم الفن اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB