موقع السلطة
الإثنين، 15 أغسطس 2022 12:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”محلية النواب” تناقش طلبات لرصف طرق وإنشاء مجمع خدمى بمركز المحمودية بالبحيرة

مجلس النواب - ارشيفية
مجلس النواب - ارشيفية

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم من النائب بلال النحال، بشأن توقف أعمال الرصف بطريق أبو هواش مركز المحمودية محافظة البحيرة، حيث يعتبر هذا الطريق مدخل مدينة المحمودية ويصعب السير عليه، وذلك بحضور اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

واستعرض النائب بلال النحال طلب الإحاطة خلال الاجتماع، موضحا أن التنفيذ عن طريق الهيئة العامة للطرق والكبارى، ومضت أكثر من سنة لرصف 2 كم، وتوقف أعمال الرصف، مطالبا باستكمال رصف طريق أبو هواش.

وشهد الاجتماع حالة من الغضب فى اللجنة تجاه ممثلي هيئة الطرق والكبارى، وذلك عندما أكد محافظ البحيرة أن تنفيذ الطريق مسئولية الهيئة طبقا لبروتوكول تعاون موقع معها، إلا أن ردود ممثلى الطرق والكبارى كانت متناقضة، مما آثار تحفظ اللجنة.

وقال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، إن الهيئة العامة للطرق والكبارى وقعت بروتوكول مع وزارة التنمية المحلية لتنفيذ طرق معينة منها هذا الطريق والمفروض تبدأ استكماله.

فيما قال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، إن الهيئة العامة للطرق والكبارى أرسلت خطابا للجنة تؤكد فيه أن هذا الطريق لا يتبعها، والمحافظ والنائب مقدم طلب الإحاطة يؤكدان أنه يتبع الهيئة فى التنفيذ.

البنك الأهلي
النواب تنفيذ الطريق بلال النحال الرصف الطرق طلب الإحاطة مصر اخبارمصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB