موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

إنفينيتي تقدم QX80 موديل 2024 بتغييرات جذرية في الشكل والأداء

انفينيتي QX80
انفينيتي QX80

 

تعمل إنفينيتي حاليا على نسخة أكثر قوة وعصرية من طرازها المتقادم QX80 مع تغيير كبير في لغة التصميم.

 

وفقا لموقع موتور وان المتخصص في السيارات والنقل، أنه على الرغم من أن إنفينيتي QX80 ، تعتبر عالية في الإمكانيات والمواصفات بشكل عام ، و واحدة من أعرق و أقدم السيارات المتوفرة حاليًا في سوق السيارات الجديدة في الولايات المتحدة، إلا أنه حتى بعد تحديثها بتقنيات جديدة في موديل 2022 أصبحت تظهر عليها آثار عمرها وهيكلها القديم الميال للتهالك بالنسبة للسيارات الأكثر شبابا وحداثة في السوق وهو ما يفقدها الميزات التنافسية.

إنفينيتي QX80

ستكون إنفينيتي QX80 جديدة تمامًا مع موديل عام 2024 وهي الآن قيد التطوير وسيكون لها دور أكثر أهمية للعلامة التجارية، أكبر بكثير من مجرد استبدال سابقتها. ستقدم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة للعلامة التجارية لغة تصميم جديدة لشركة صناعة السيارات سواء في الهيكل أو في قمرة القيادة.

إنفينيتي QX80

أكد رئيس مجلس إدارة إنفينيتي ، بيمان كارجار ، الذي تم تعيينه رئيسًا للعلامة التجارية العالمية لشركة إنفينيتي في يونيو 2020. أن QX80 الجديدة ستشير إلى فصل جديد في حكاية الشركة المصنعة المتميزة، وستزيد من الترقيات التكنولوجية والمواصفات والأداء لتكون مميزة عن طراز نيسان أرمادا ، التي تشاركها دعائمها وتقنياتها. الهدف النهائي لإنفينيتي هو إطلاق QX80 الجديدة كمنافس قوي في قطاع السيارات الـ SUV الفاخرة لتنافس بقوة سيارات مثل لاند روفر رينج روفر و لكزس LX من تويوتا وغيرها.

إنفينيتي QX80

ستكون إنفينيتي QX80 الجديدة هي الخطوة الأولى من بين العديد من مركبات إنفينيتي الجيل التالي التي بدورها ستعيد تشكيل صورة وهوية العلامة التجارية ، سواء من الناحية المرئية أو من حيث الجودة والأداء.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة QX80 إنفينيتي إنفينيتي QX80 بيمان كارجار لاند روفر رينج روفر لكزس LX تويوتا نيسان نيسان أرمادا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB