موقع السلطة
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 05:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شاهد خطة «الزراعة» لاستقبال عيد الأضحى

وزير الزراعة - ارشيفية
وزير الزراعة - ارشيفية

أكد الدكتور محمد القرش، مساعد وزير الزراعة، أن الوزارة تقوم بمجهودات كبيرة خلال الفترة الحالية للاستعداد لعيد الأضحى المبارك.

وقال "القرش"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "فترات العيد يتم رفع درجة الاستعداد القصوى، بكل مديريات الزراعة لكي يكون هناك تواصل مستمر مع الجمهور".

وأشار: "هناك لجان تفتيش من الوزارة ومن مديريات الطب البيطري وقطاع تنمية الثروة الحيوانية والهيئة العامة للخدمات البيطرية بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية في الدولة للتفتيش والرقابة على أماكن بيع اللحوم ومنتجاتها وأماكن بيع لحوم الأضاحي من أجل ضمان جودة التربية والتغذية وجودة ما هو مطروح أمام المواطن".


وأوضح: "يتم التنسيق استعداد للعيد من خلال التواصل المستمر مع الفلاحين ومتابعتهم من أجل المحافظة على الإنتاج الزراعي"، متابعا: "نسعى إلى توفير بعض الاحتياجات من خلال منافذ الوزارة مثل توفير اللحوم الحمراء وتوفير المنتجات المختلفة والسلع الأساسية للمواطنين، فضلا عن ضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية في المنافذ".

ولفت: "بدأنا الحجز في عجول الأضاحي استعداد لعيد الأضحى المبارك، لكي يتم توفيرها لراغبي حجز الأضاحي"، موضحا: "الأسعار تبدأ من 64 جنيها لرؤوس الجاموس، وتصل إلى 75 جنيها بالنسبة للضأن، وهذا الأسعار لراغبي حجز اللحوم الحية".

البنك الأهلي
محمد القرش الطب البيطري بيع اللحوم الفلاحين الثروة الحيوانية مصر اخبارمصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB