موقع السلطة
الأحد، 14 أغسطس 2022 05:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

هل أزمة آمال ماهر وراء استقالة هاني شاكر ؟ .. ومعلقون: «بيتهرب من المسؤولية»

هاني شاكر- ارشيفية
هاني شاكر- ارشيفية

أثار الفنان هاني شاكر الجدل في الآونة الأخيرة وتصدر محركات البحث، وذلك بعد استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، بعد وذلك فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية بسبب اعتراض سعيد الأرتسيت كبير عازفي الإيقاع على منح النقابة كارنية لحسن شاكوش.

ودارت مشادات بين الأرتيست سعيد وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى، وسرعان ما أعلن هاني شاكر في مداخلة هاتفية عبر برنامج " الحكاية " والذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب، استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية دون رجوع في القرار.

وربط رواد السوشيال ميديا أزمة المطربة آمال ماهر بإنسحاب هاني شاكر عن منصبه، مقدمين له إتهامات بعدم قدرته على مواجهة من يعرضها للأذي وتهديده، خاصًة بعد تداول شائعة خطفها وتعذيبها.

وجاءت تعليقاتهم على فيديو قصير نشره الفنان هاني شاكر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أثناء مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب: " أكيد بعد ما كتبت انك اتصلت بآمال ماهر حد قالك حاجة انك تستقيل "، وبالنسبة لآمال ماهر انت كده بتخلي عن مسؤليتك"، " في الفيديو واضح ان حسن شاكوش قاعد والخناقة شغاله تستقيل ليه ولا خايف ولا ايه بالظبط "، " هو موضوع آمال ماهر السبب متجبهاش في حسن شاكوش والعالم التعبانة دي.. بس دا مش هيريح ضميرك برضو لازلت موقفتش جمبها "، " ربنا يستر وميكونش اعتزاله للمنصب ده وراه حاجة تخص آمال ماهر ويكون بيلحق يخلي مسؤليته ".

رواد السوشيال ميديا يتهمون هاني شاكر بهروبه من أزمة آمال ماهر

البنك الأهلي
هاني شاكر آمال ماهر  المهن الموسيقية شاكوش. مسؤليتك مصر اخبار مصر موقع السلطة
CIB
CIB