موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الثور عاطفيا ومهنيا

برج الثور_أرشيفية
برج الثور_أرشيفية

مولود برج الثور لديه قلبًا حنونًا بدرجة كبيرة، فهو يكره القسوة أو التعامل مع الأشخاص قساة القلب، كما أنه مخلص بدرجة كبيرة مع أحبائه ويكره الخيانة من الغير فهو لا يتقبلها حتى إذا قام الشخص بالاعتذار ومحاولة تصحيح خطأه، فهو يرفض ذلك الشخص للأبد.

مواصفات برج الثور

يتميز مولود برج الثور بكونه متحفظًا بدرجة كبيرة، ويكره المخاطرة في حياته، فهو يحب الاستقرار بشكل أكبر، ورغم حنية مولود برج الثور، إلا إنه يتسم بالعناد الكبير فهو يفضل أن ينفذ رأيه مهما كانت الظروف أو رغبة الأفراد الآخرين من حوله، وعلى صعيد العمل فهو مجتهد، ويتولى المناصب القيادية وينجح بها.

وتقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد خدمة يومية للقراء تشمل حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي لمواليد برج الحمل، وهي خدمة يومية للقراء، وذلك على النحو التالي:

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

اقتران القمر مع أورانوس ببرجك يساعدك على التألق وتثبت نفسك في كل عمل تتولى مسئوليته، ما يجعلك تصل لأعلى المناصب في حياتك العملية، وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الثور.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

القمر في برجك يجعلك مُبهرا وتلفت النظر بسهولة، وتنجح روحك الودودة في السيطرة على الجنس الآخر، وأن تكون محط أنظار الجميع، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الثور.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج الثور الثور الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB