موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج السرطان عاطفيا ومهنيا

برج السرطان_أرشيفية
برج السرطان_أرشيفية

الذكاء من أهم ما يميز مواليد برج السرطان، فهم لديهم قدرًا كبيرًا من الحدس ويتسطيعون قراء الأفكار وكشف نوايا وأسرار الأشخاص من حولهم، ويتميزون أيضًا بصفة العطاء ويقدمون الدعم المعنوي والعاطفي للآخرين، كما يمتلكون قدرة عاليّة على إقناع من حولهم بأفكارهم.

عيوب مواليد برج السرطان

هناك الكثير من العيوب التي يمتلكها مواليد برج السرطان أبرزها المزاجيّة وتقلب الحالة النفسية سريعًا دون أسباب أو سريعا عند عدم شعورهم بالتقدير ممن حولهم، كما يغلب عليهم السلبيّة إذ يرى الجانب المظلم في حياته بشدة ويتأثر به ويصيبه ذلك بالاكتئاب ولا يسهل تجاوز أزماته، كما يعرف عنه الحساسية الزائدة حيث يتأثَّرون بأتفه الأمور ويدخلون في أجواء من الحزن سريعًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

يمر مواليد برج السرطان ببعض الضغوط منذ فترة، ولكن اليوم يتغير الحال ويحققون أرباحًا ونجاحات، حيث يوجد القمر بمنزل المشروعات، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

قالت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، إن اليوم مميز ومثالي لمواليد برج السرطان على المستوى المهني والعاطفي أيضًا، إذ يكونوا على موعد مع لقاء الحبيب، وينجحون في توطيد العلاقات فيما بينهم كما يعقدون لقاءات اجتماعية، حيث يجب عليك قبول ما يوجه لك من دعوات.

البنك الأهلي
السرطان برج السرطان حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB