موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 02:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الحمل عاطفيا ومهنيا

برج الحمل_أرشيفية
برج الحمل_أرشيفية

يميل مولود برج الحمل إلى الاستقرار ويحب الهدوء وأن يرسم حياته بسلام وبساطة، كما أنه من الشخصيات القوية التي تستطيع لفت انتباه من حولها بجاذبيته، وسحره، فهو قادر على إثارة الآخرين والتأثير في حياتهم كثيرًا، كما أن مولود هذا البرج يفكر كثيرًا ويتخذ القرارات بسرعة.

صفات مواليد برج الحمل

ومن ضمن الصفات التي يتميز بها مولود برج الحمل البراءة والحب والعشق للحياة فهو يعشق الحياة ويقدر الجمال والفن والذوق، ويحب عيش الحياة ببساطة وتذوق الجميل فيها، لذا فهو شخص دائمًا ما يكون ساحرًا وجذابًا لمن حوله، ولا يكن كرهًا لأحد أبدًا ولا يحب الدخول في مشاكل، وعلى كل من يتعامل مع الحمل ألا ينسى أنه لا يدرك ما يفعل تمامًا لأنه أسير الصدق والوفاء والوضوح، وهم أشخاص يحبون عملهم كثيرًا ويؤدون كل ما يطلب منهم بشكل جيد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

لا تستسلم لمشاعرك أو ما يحيط بك من أزمات ولا تنخدع بها وتغرق نفسك في المشاكل التي تسبب لك أزمات فيما بعد، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج الحمل على المستوى العاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

وقالت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد في تصريحات خاصة لبوابة الوطن، إن القمر يتواجد في منزلك الثاني اليوم، ما يدفعك للاهتمام بالمسائل المالية، ويجب عليك أن تجعلها في المقدمة وتعطي له أهمية وأولوية.

البنك الأهلي
الحمل برج الحمل حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB