موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الأسد عاطفيا ومهنيا

برج الاسد_أرشيفية
برج الاسد_أرشيفية

مولود برج الأسد محظوظ اليوم، كما كشفت خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، عن توقعاتها له، مهنيا وعاطفيا واجتماعيا، حيث أكدت أن اليوم سيكون مناسبا لكسب المال، وإظهار مواهبك في العمل، وأنك ستحظى بدعم رؤسائك وزملائك على الصعيد المهني.

كما أكدت عبير فؤاد، لمولود برج الأسد، أن اليوم سيكون مناسبا أيضا لمولود برج الأسد في اتخاذ خطوات جدية في حياته الخاصة، كما سينهي اليوم التردد في عدد من الموضوعات العائلية والاجتماعية الذى لم يتسطع اتخاذ قرار خاص بها فى الاسابيع الاخيرة.

حظك اليوم برج الأسد عاطفيا

تنصحك خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، مولود برج الأسد اليوم، أن فينوس موجود بالفعل اليوم في منزل الحظ، وهذا سوف يساعدك كثيرا على الصعيد العاطفي أو مع شريك حياتك، حيث أن فينوس، كما تؤكد لك الأفلاك، سوف تمنحك السحر والجاذبية واليقظة التي تحتاج إليها لتحقيق الكثير من الخطوات الجادة معه، كما سوف تساعدك على تحقيق الاستقرار العاطفي الذي كنت تصبو إليه، وتمنحك أيضا قدرة على التواصل بذكاء معه، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الأسد مهنيا

تؤكد لك خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن القمر مازال موجودا معك اليوم في منزل المدخرات، وهذا سوف يمنحك اليوم ازدهارا كبيرا، وموهبة في إدارة أعمالك ونفقاتك بحكمة، فقط عليك الانتباه لحقوقك.

البنك الأهلي
الأسد برج الأسد حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB