موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج العقرب عاطفيا ومهنيا

برج العقرب_أرشيفية
برج العقرب_أرشيفية

تؤكد خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، أن مولود برج العقرب، سينعم بالسعادة والاستقرار المادي والعاطفي اليوم، حيث أن هناك دعم كامل من الأفلاك له، على الصعيدين المهني والاجتماعي.

وأنه وفقا لأفلاك اليوم، فان مولود برج العقرب، سينعم بالكثير من الحركة والطاقة والنشاط والتفائي والمشاعر الإيجابية، والحماس الذي سيساعده على تقديم أفضل ما عنده مهنيا واجتماعيا، وهذا سوف يساعده على لفت نظر مدرائه فى العمل وأن يحقق خطوات إيجابية وجادة على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج العقرب مهنيا

تؤكد لك خبيرة الفلك والأبراج عبير فواد، أن مولود برج العقرب، سوف يحس بالتفاؤل اليوم، نظرا لدعم الأفلاك له، حيث أنها سوف تغمره بالسعادة والخير والهدوء النفسي، كما سوف تدفعه كثيرا للقيام بالعديد من الاستثمار الجيد والنشاط المالي الذي سيعدل كثيرا من وضعه المالي، فقط عليه الانتباه لحقوقه.

حظك اليوم برج العقرب عاطفيا

مولود برج العقرب على موعد اليوم مع العاطفة والرومانسية والحب، والاستقرار العاطفي والأسري مع شريك حياته، وذلك وفقا ما أكدت عليها خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، أن القمر موجود اليوم في منزل الحب لمولود برج العقرب، وهذا سوف يفرق معه كثيرًا بعد الكثير من الضغوط العاطفية والمهنية التي تعرض لها مؤخرًا، إلا أنك اليوم وكما أكدت الأفلاك ستكون سعيدا ومتفائلا وإيجابيا ورومانسيا، وهذا ما سوف يجعلك مميزًا وشديد الجاذبية بين المحطين بك.

البنك الأهلي
برج الحمل الحمل حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB