موقع السلطة
الأحد، 26 يونيو 2022 01:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السر في اللبن.. قصة تسمم مسن في سوهاج

كوب لبن-أرشيفية
كوب لبن-أرشيفية

أراد مسن بمركز طما، أن يتناول كوب من الحليب مضافا إليه حبة البركة، كما يُفضل تناوله، لكنه أراد هذه المرة أن يعده لنفسه دون إزعاج لأحد من أبنائه؛ لذا ذهب إلى المطبخ، وأعده ووضع له حبة البركة وتناوله.

وفوجئ المسن على العكس من كل مرة كان يتناول فيها مشروبه المفضل بالشعور بالقيء واضطراب بالوعي وضيق بحدقة العين ليسرع أبنائه بنقله لمستشفى طما المركزي، ويكتشف أن حبة البركة كانت سم فئران.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم الشرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة سوهاج والعميد علي العماري مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج إخطارا من مستشفى طما المركزي بمحافظة سوهاج، بوصول مسن يعاني من اضطراب وعي وأعراض تسمم لمستشفى طما المركزي يفيد وصول المدعو "زغلول خ ن " 62 عامًا عامل ويقيم بدائرة مركز طما بمحافظة سوهاج.

وتم تحويل الحالة لمستشفى أسيوط الجامعي لإجراء الإسعافات الطبية اللازمة.

وبسؤال نجله المدعو "سعد الدين ز خ " 29 عامًا حاصل علي دبلوم صناعي ويقيم بذات الناحية بمركز طما، أكد قيام والده المذكور بوضع "سم فئران" داخل كوب لبن احتساه بالمنزل بطريق الخطأ اعتقادًا منه بأنه "حبة البركة" ليكتشف إصابة الأب بالتسمم، ونفي الشبهة الجنائية.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي
كوب لبن اللبن لبن حبة البركة سوهاج تسمم أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB