موقع السلطة
الأحد، 26 يونيو 2022 01:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بن شرقي بين الأهلي والزمالك.. من يحسم الصفقة لصالحه؟.. شوبير يجيب

أشرف بن شرقي-أرشيفية
أشرف بن شرقي-أرشيفية

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك اتصالاً بين النادي الأهلي وأشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم .

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت:الأهلي يفكر في بن شرقي بالطبع، وهناك جس نبض وكلام بين الطرفين، والأهلي لديه سقف في التعاقدات وينتظر ما سيحدث في الفترة المقبلة، وبالتأكيد هناك كلام بين الطرفين، وفي نفس الوقت الزمالك يفاوض بن شرقي، رغم تراجع مستواه بالفترة الأخيرة لكنه لاعب رائع.

أضاف: بن شرقي لم يوقع للأهلي حتى الآن، لكن وارد جداً بنسبة 50% أن يوقع وهذا يتوقف على سقف تعاقدات الأهلي ولا يريد أن يخسر نجومه بسبب.

وترددت الكثير من الأنباء في الساعات الأخيرة عن توقيع المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب نادي الزمالك، للنادي الأهلي، وذلك مع اقتراب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث لم تنجح محاولات مسؤولي الزمالك في إقناع المغربي بالاستمرار مع الفريق لفترة مقبلة.

ويعتبر أشرف بن شرقي من أهم الأسلحة الهجومية التي يعتمد عليها نادي الزمالك، وانضم أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية عام 2019، قادماً من الوداد المغربي بعد تألقه اللافت، وشارك بن شرقي مع الزمالك في 100 مباراة سجل خلالها 36 هدفاً وصنع 25 هدفاً أخر لزملائه بالفريق.

البنك الأهلي
أشرف بن شرقي الزمالك صفقة الأهلي لاعب الزمالك أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB