موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم..تعرف على برج العذراء الأربعاء عاطفيا ومهنيا

برج العذراء_أرشيفية
برج العذراء_أرشيفية

حذّرت عبير فؤاد، خبيرة الفلك وعلم الأبراج، توقعاتها وحظك اليوم على الصعيدين العاطفي والمهني والصحي والعملي للمولود الذي يتسم بأنه لا يجيد تجميل كلماته بل يطلقها كالسهام حتى أنها قد تصيب من يتعامل معه بالألم والحرج وفي نفس الوقت يجد نفسه طبيعي لا يجيد التجامل وهو برج العذراء.

ووفق حسابات خبراء الفلك، فإنه يغلب على مواليد برج العذراء العملية فتجدهم يتقنون أعمالهم على أكمل وجه حتى أن البعض يهاب الاقتراب والارتباط منه عاطفيا ورغم ذلك فهو برج يمكن بداخله طاقة رومانسية كبيرة لا تظهر إلا إذا أحب ووثق فيمن يتعامل .

واليوم الأربعاء، نوضح من خلال هذا التقرير حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق خبيرة علم الفلك عبير فؤاد لمولود برج العذراء، الذي ينصحه الفلك بدراسة خطواته وعدم اتخاذ أي قرارات عاجلة أو متسرعة على كافة الأصعدة.

حظك اليوم برج العذراء مهنيا

عائليا ومهنيا وصحيا ما زال القمر في مربع برجك وعليك أن ترى الخيط الرفيع بين الإصرار والعناد وتجنب التشنج، ومع ذلك انتبه لحقوقك.

حظك اليوم برج العذراء عاطفيا

وأخيرا تخبرك عبير فؤاد بأنك عزيزي العذراء على الجانب العاطفي والاجتماعي فأنت اليوم الأربعاء عليك أن تحاول التحكّم في حساسيتك ولا تفترض سوء النية.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج العذراء العذراء الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB