موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. برج العقرب عاطفيا ومهنيا

برج العقرب_أرشيفية
برج العقرب_أرشيفية

الصدق والإخلاص إذا تواجدوا بك، فإنك تستطيع أن تكسب قلوب مواليد برج العقرب بسهولة، فهم أشخاص صادقون يحبون الوفاء ويكرهون الكذب والنفاق كثيرا والأذية أيضا ولا يحبوا أن يقدموا إساءة لأحد مهما تسبب لهم في أضرار ولكن إذا استمر ذلك ممن حولهم فإنهم لا يصمدون أبدا ويردون الإساءة ولا يقبلون التجاوزات إذا تكررت من صاحبها.

صفات مواليد برج العقرب

من ضمن صفات مواليد برج العقرب حبهم للعمل كثيرا والحفاظ عليه وأدائه بأفضل شكل ممكن ويبذلون كامل طاقتهم من أجل الاستمرار في النجاح، فهم يتميزون بإخلاصهم الشديد في العمل، وعلى المستوى الشخصي يتمتع مواليد هذا البرج خاصة الرجال منهم بالحنان والاحتواء لأولاده واسرته، كما أنهم من أكثر الشخصيات امتلاكاً للذكاء والحكمة، ولديهم قدر كبير من الدبلوماسية والرقي في التعامل كما أنهن يحبون الاخلاص ويكتشفون الخيانة من أبعد نقطة يستطيعون أن يشعروا بها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

عليك الحذر اليوم والانتباه لأفعالك وأقوالك جيدا، كما يجب عليك مضاعفة أعمالك وإنجازها في وقت سريع حتى لا تتعرض للوم من مديرينك، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

يبدو أن اليوم يحتم على مواليد برج العقرب التزام الحذر، حيث تتواجد الشمس بمواجهة برجك مما يلزمك بأن تنتبه لأقوالك ولا تتسرع في ردود أفعالك تجاه مختلف الأمور التي تحدث لك اليوم.

البنك الأهلي
العقرب برج العقرب مواليد برج العقرب الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB