موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. برج القوس عاطفيا ومهنيا

برج القوس_أرشيفية
برج القوس_أرشيفية

يتمتع مولود برج القوس بالعديد من الصفات أهمها رفضه لتحكم أحد به فهو يحب الشعو بالاستقلالية والحرية التي لا يقبل لأحد أن يمسها في حياته الشخصية والعملية أيضا، وهو يمكن له العيش بمفرده رغم امتلاكه للعديد من الأصدقاء وأنه شخص اجتماعي كثيرا.

صفات مواليد برج القوس

مولود برج القوس يعرف عنه الشخصية القوية كما يعرف عنهم حبهم للسفر وخوض الكثير من المغامرات المختلفة، ويحب الإبداع والابتكار وتجربة أشياء جديدة مختلفة تجعله مميزا عمن حوله ويلقى السعادة بها، كما أن مولود هذا البرج لا يخشى المستقبل لأنه قادر بشجاعته مواجهة الصعاب، ويعرف عنه أنه عفوي، كما يتسرع في اتخاذ بعض القرارات مما يتسبب في وقوعه بالكثير من المشاكل، ويتصف بالحنان والعطف مع الأخرين، وهو شخصية صادقة، يكره الكذب والنفاق، ودائما ما يحظى بالثقة ويكتسب احترام وحب من حوله نظرا لصدقه وإخلاصه وعفويته وخفة ظله أيضا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

يخبرك حظك اليوم على الصعيد المهني، بيوم مميز حيث يمنحك القمر وتواجده في برجك أفكار ذهبية، عليك أن تستفيد منها وتحولها إلى أرض الواقع، وعليك الانتباه لحقوقك جيدا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

قالت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد في تصريحاتها الخاصة للوطن، إن مولود برج القوس ينجح اليوم في فرض السيطرة حيث يبدو جذابا وساحرا في تعاملاته التي تمتلئ بالذكاء واللباقة.

البنك الأهلي
القوس برج القوس مواليد برج القوس الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB