موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. النيابة في مُحاكمة محمد الأمين: «اتخذ من شيبته قناعاً»

محمد الأمين- ارشيفية
محمد الأمين- ارشيفية

واصلت النيابة العامة مُرافعتها في مُحاكمة رجل الأعمال محمد الأمين في قضية "الإتجار بالبشر"، وذكرت المُرافعة بأن الدعوى بدأت تتكشف بصرخة لبعض المجني عليهن.

وتواصلت المُرافعة بالقول إن المُتهم أعد لمشروعه فسعى لاستصدار تراخيص للدار لاستصدار تراخيص الدار واستضافة فتيات لإشباع رغباته الجنسية.

وتابع :"استقبل المجني عليهن في بني سويف، وانتقل لمسكن في الساحل الشمالي تحت ستار خادع لا يصادف الواقع ألا وهو الترفيه، وبدأ نسج خيوطه الآثمة فاحتال عليهن، وأغدق عليهن، ومنحهن حياة راغدة لم يعتدن عليها، وتذوقن ما حرمن منه".

وتابعت المرافعة بالقول إن المُتهم تربص بالمجني عليهم وبدأ يستكشف ردة فعلهن فأخ يتكأ بصدره على ظهر تلك وتلك، وذكرت المُرافعة بأنه اتحذ من شيبيته قناع لخداعهن، وهتك عرض احداهن".

وقالت المرافعة :"بانتهاء تلك الرحلة اتجه المجني عليهن لمصيرهن الأليم في دار الأيدي الأمينة، وقام بالانقضاض على فرسة تلو الأخرى مستغلاً ضعفه وعدة القدرة على البوح بأفعاله الشاذة".

وأشارت النيابة إلى أنها في سرد أقوال المجني عليهن ستكتفي بالإشارة لأسمائهن بالحروف الأولى حرصاً على مستقبلهن، وذكرت النيابة أن المُتهم قام بجرائم هتك العرض ضدهن، وذكرت بأن يديه استطالت لتلمس مواضع عفتهن، وسرد المجني عليهن في شهاداتهم أنه قام بإجبارهم على الرقص في أوقات مُتأخرة، فضلاً عن عروض بالزواج العرفي.

وطالبت النيابة في نهاية مُرافعتها قائلاً :"لا نطلب سوى الحق لا مزيد، والعدل لا مزيد، والله على ما نقول شهيد".

تعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار محمد الجندي، وعضوية كل من المستشارين أيمن عبد الخالق، ومحمد صبري.

البنك الأهلي
النيابة العامة محمد الأمين  تراخيص الجنسية الشاذة مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB