موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 02:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

تعرف على سعر ومواصفات Narzo 50A Prime

ريلمي_أرشيفية
ريلمي_أرشيفية

أضافت شركة ريلمي مؤخرا عضو جديد إلى تشكيلة Narzo 50، حيث تقدم الشركة الصينية الهاتف الجديد الذي أطلق عليه اسم Realme Narzo 50A Prime إلى عشاق الفئة الاقتصادية.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يأتي هاتف ريلمي الجديد Realme Narzo 50A Prime، بشاشة من نوعIPS LCD بقياس 6.6 بوصة، وبدقة +FHD، تبلغ دقتها 1080× 2408 بكسل، وتدعم معدل سطوع يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع.

سعر ومواصفات Narzo 50A Prime

وتتميز اللوحة الخلفية للهاتف الذكي ريلمي Narzo 50A Prime، بجزيرة كاميرا مربعة الشكل تضم كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعرين لتصوير الماكرو والعمق بدقة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى فلاش مستطيل الشكل، إلى جانب كاميرا سيلفي مميزة بدقة 8 ميجابكسل، داخل نوتش على شكل قطرة ماء باللوحة الأمامية للجهاز.

ويتم تشغيل هاتف Narzo 50A Prime بواسطة معالج من نوع Unisoc T612، والمقترن بذاكرة وصول عشوائي رام سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 64 جيجابايت و 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة مخصصة لبطاقة microSD، مما يسمح بتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

ويعمل هاتف Narzo 50A Prime، بواسطة واجهة المستخدم التابعة لـ ريلمي Realme UI R، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11، يمتاز الهاتف بحواف نحيفة للغاية مع هيكل مصنوع من البلاستيك يبلغ سمكه 8.1 ملميتر ويزن 189 جرام، ويتميز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الاطار الجانبي للمصادقة البيومترية.

ويحزم هاتف ريلمي Narzo 50A Prime، بطارية كبيرة تبلغ قوتها 5000 مللي أمبير، يتم شحنها عبر منفذ USB-C تستمد طاقاتها عبر شاحنا سريع بقدرة 18 وات، وتمتاز اللوحة الخلفية للهاتف بلمسة مزدوجة الألوان تجمع بين الفضي والأسود أو الفضي والأزرق الفاتح، تضم جزيرة كاميرا مربعة الشكل تمتاز بمظهر لامع مع شعار Narzo أسفل الجهاز.

ويتوفر هاتف Narzo 50A Prime، في لونين هما الأسود والأزرق، مقابل سعر يبدأ من 140 دولار (أي ما يعادل 2500 جنيه مصري)، للإصدار الأساسي بسعة 4 + 64 جيجابايت، ةسيتم طرحه للبيع في إندونيسيا اعتبارًا من 25 مارس الجاري.

البنك الأهلي
ريلمي Realme Narzo 50A Prime كاميرا هاتف الجهاز اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB