موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 05:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

محمد رمضان تصدرهم بـ25 مليون جنيه.. بالأرقام أجور النجوم في ماراثون رمضان

محمد رمضان- ارشيفية
محمد رمضان- ارشيفية

أجور النجوم في ماراثون رمضان كل عام من الأشياء التي تحظى بانشغال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي رمضان هذا العام يلاحظ انخفاضا في أجور نجوم الصف الأول بشكل عام، حيث أن هناك العديد من الأعمال التي تحتوي على أكثر من نجم في مسلسل واحد، كما أن هناك أعمال مكونة من خمسة عشر حلقة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أجور أبرز النجوم في مسلسلات رمضان.

محمد رمضان ودينا الشربيني

حصل النجم محمد رمضان نظير أجره في مسلسل "المشوار" على 25 مليون جنيه، بينما حصلت البطلة الرئيسية معه في العمل وهي دينا الشربيني على أجر وصل إلى 12 مليون جنيه.

كريم والسقا وعز

من المعروف أن النجوم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز يتشاركون معاً في مسلسل واحد هذا الموسم وهو "الاختيار 3"، وقد تحصل كل منهم على 20 مليون جنيه نظير أجره في العمل، ويعد هذا المسلسل من أهم الأعمال التي ينتظرها الجمهور كل عام في شهر رمضان، وتحظى بنسب مشاهدة كبيرة.

أمير كرارة وأمينة خليل

أما النجم أمير كرارة الذي يقدم هذا العام مسلسل "العائدون" قد حصل على 22 مليون جنيه، بينما حصلت البطلة الرئيسية معه في العمل وهي أمينة خليل على 8 ملايين جنيه.

منة شلبي وإلهام شاهين

حصلت النجمة منة شلبي على 18 مليون جنيه نظير أجرها في مسلسل "بطلوع الروح"، بينما حصلت إلهام شاهين التي تشاركها بطولة العمل على 10 ملايين جنيه.

ريهام حجاج

تشارك النجمة ريهام حجاج بموسم رمضان بمسلسل "يوتيرن" وحصلت من خلاله على أجر 15 مليون جنيه، وتعتبر هذة هي ثالث بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية.

يسرا

حصلت يسرا في مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة" على أجر 22 مليون جنيه، ويشاركها فيه النجمة غادة عادل والتي حصلت على 10 ملايين جنيه، بينما حصلت مي كساب على 7 ملايين جنيه، أما شيماء سيف فحصلت على 6 ملايين جنيه نظير نفس المسلسل.

نيللي كريم

حصلت النجمة نيللي كريم على أجر وصل إلى 18 مليون جنيه نظير تقديمها مسلسل "فاتن أمل حربي"، وتعتبر من النجمات اللاتي يحجزن مكانهن في دراما رمضان كل عام.

أحمد مكي

حصل أحمد مكي في مسلسله الجديد "الكبير أوى" الجزء السادس على أجر وصل إلى 17 مليون جنيه، ويعتبر البطل الرئيسي للعمل والذي كان يشاركه فيه دنيا سمير غانم في الأعوام الماضية ولكنها اعتذرت عن استكمال أجزائه الجديدة.

مي عز الدين وطارق لطفي

تعتبر مي عز الدين من النجمات اللاتي يعدن إلى رمضان بعد فترة غياب؛ لذلك حصلت في مسلسل "جزيرة غمام" على أجر 12 مليون جنيه، بينما حصل طارق لطفي على 10 ملايين جنيه، وهو البطل المشارك معها في المسلسل.

مصطفى شعبان وعمرو سعد

حصل عمرو سعد في بطولة مسلسله الجديد "توبة" على 14 مليون جنيه، بينما حصل مصطفى شعبان على 15 مليون جنيه في مسلسل "دايمًا عامر"، وقد تعاون النجمان معاً في رمضان الماضي من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

مي عمر وروبي

حصل كل من الثنائي مي عمر وروبي على 10 ملايين جنيه لكل منهما نظير بطولتهما في المسلسل الكوميدي "رانيا وسكينة".

فيفي عبده وشيرين رضا

يشترك معًا كثنائي هذا العام في مسلسل "شغل عالي" كل من فيفي عبده والتي حصلت على أجر 17 مليون جنيه نظير عملها في المسلسل، بينما تحصلت الفنانة شيرين رضا على 12 مليون جنيه لحملها بطولة نفس المسلسل.

البنك الأهلي
ماراثون رمضان محمد رمضان كريم عبد العزيز أحمد السقا أحمد عز منة شلبي مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB