موقع السلطة
الجمعة، 20 مايو 2022 03:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط 3054 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة

وزارة الداخلية-أرشيفية
وزارة الداخلية-أرشيفية

كثفت وزارة الداخلية الحملات الأمنية بالاتفاق مع الجهات المعنية أثناء الفترة الأخيرة، لتواجه الجريمة بكل أشكالها، فضلا عن مكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائجالإيجابية، ليأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية.

كما ضبطت الإدارة أثناء حملاتها جميع المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات وأسفرت جهودها عن ضبط 3199 قضية متنوعة.

وأسفرت جهود الإدارة عن ضبط 3054 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد. كما تم ضبط في مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 1256 قضية تموينية متنوعة أبرزها (غش غذائي، لحوم ومصنعاتها، أسماك، ثروة زراعية)، هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

وقام قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بتوجيه حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت جهودها عن ضبط 14 قطعة سلاح ناري وأبيض، وضبط 19 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها (كمية من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 20 متهم لـ13 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7617 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة الداخلية جهود وزارة الداخلية سرقة كهرباء أحكام

الفيديو

CIB
CIB