موقع السلطة
الجمعة، 20 مايو 2022 03:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

منها 5 نهائية.. رئيس النواب يوافق على 6 تشريعات اليوم

رئيس مجلس النواب
رئيس مجلس النواب

وافق المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، على 6 تشريعات منهم 5 نهائيا، بالإضافة إلى مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون المنشآت السياحية والفندقية في مجموع مواده.

ودعا الجبالي، في الجلسة العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء، إلى عقد جلسة تالية ، يوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر.

وكان رئيس المجلس قدر رفع الجلسة بعد الموافقة على تلك القوانين، فضلًا عن أنه هنأ الشرطة المصرية بمناسبة عيدها، مؤكدًا التضحيات الكبيرة لها والتي أثرت في تاريخها.

وتنوعت مشروعات القوانين التي وافق عليها المجلس نهائيا، خلال جلسة اليوم، لتشمل المجالات المختلفة الاقتصادية منها والسياحية، والزراعية، والنقل والمواصلات، ويأتي في مقدمتها مشروع القانون بشأن إصدار قانون المالية العامة الموحد.

ويأتي ذلك إلي جانب مشروع القانون بإصدار قانون التخطيط العام للدولة، مشروع القانون بشأن دمج صندوق تحسين الأقطان المصرية في معهد بحوث القطن التابع لمركز البحوث الزراعية، مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون إنشاء صندوق دعم السياحة والآثار، مشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن الإذن لوزير المالية بضمان شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت).

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة النواب رئيس مجلس النواب رئيس البرلمان حنفي الجبالي قوانين

الفيديو

CIB
CIB