موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل جديدة في قضية انتحال صفة اللاعب مصطفى محمد لأداء الامتحانات

مصطفى محمد-أرشيفية
مصطفى محمد-أرشيفية

تستمر تحريات المباحث بمديرية أمن الجيزة حول واقعة القبض على شاب متهم بأداء الامتحانات بدلاً من اللاعب مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد التعليمية في أبو النمرس.

وشملت التحريات والتحقيقات فحص أوراق الإجابة، حيث ذكر المتهم خلال المناقشة الأولية معه عقب ضبطه، أنه أدى الامتحان بدلا من اللاعب في 3 مواد دراسية.

كما يستمع رجال المباحث، لأقوال مكتشف واقعة انتحال الصفة بالمعهد، بالإضافة إلى أقوال عددا من العاملين بالمعهد، لكشف كيفية دخول المتهم لإداء الامتحان بدلا من الاعب، وحقيقة أداءه الامتحان في مواد دراسية سابقة هذا العام.

وتلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا من مسؤولى معهد بأبو النمرس، أفادوا فيه بضبط شاب لاتهامه بأداء الامتحان بالفرقة الثانية، بدلا من لاعب كرة شهير، واعترف المتهم بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وأكد مصدر مطلع من وزارة التعليم العالى، أن الوزارة تتابع وتحقق فى واقعة انتحال أحد الأشخاص صفة اللاعب مصطفى محمد، لأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول، بدلا منه، بأحد المعاهد الخاصة بمحافظة الجيزة.

ويجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات فى واقعة ضبط شاب لاتهامه بأداء امتحان بأحد المعاهد العليا بدلا من اللاعب الدولى مصطفى محمد المحترف فى تركيا.

ويجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحريات مكثفة لكشف كافة تفاصيل ضبط شاب يؤدى الامتحان بدلا من الاعب مصطفى محمد لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد فى أبو النمرس، حيث تبين من خلال المناقشة الأولية للمتهم أنه أدى الامتحان بدلا من اللاعب فى 3 مواد دراسية.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال مسؤولى معهد بمنطقة شبرامنت بأبو النمرس، لكشف ملابسات ضبط شاب يؤدى الامتحان بدلا من مصطفى محمد لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بالإضافة إلى التحفظ على دفتر الحضور الخاص بالامتحان، الذى كان المتهم سيؤديه بدلا من الاعب.

كما استجوب رجال المباحث المتهم، الذى اعترف بارتكاب الواقعة، وصحة الاتهام المنسوب إليه، وجارى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمعهد.

ويجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحريات فى واقعة ضبط شاب لاتهامه بأداء امتحان بأحد المعاهد بدلا من لاعب كرة القدم مصطفى محمد لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة مصطفى محمد اللاعب مصطفى محمد منتخب مصر نادي الزمالك جلطة سراي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB