موقع السلطة
الجمعة، 20 مايو 2022 04:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على توقعات الابراج اليوم السبت 22 يناير

أبراج-ارشيفية
أبراج-ارشيفية

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ويتوقع الخبراء اليوم أن تكون هناك 3 علامات أكثر حظًا في الحب وهي الجوزاء والأسد والسرطان بسبب الحدث الفلكي Sun trine Moon.

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم طالع التقرير التالي:

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 22 يناير: انفراجة

برج الحمل من الأبراج النارية، والتي تتميز بعصبيتها الشديدة، مع إيمانه بذاته وقدرته، فهو يتمتع بالشجاعة والذكاء مع الحذر، مع اعتداد كبير بالنفس وثقة مطلقة في ذاته.

برج الحمل في حظك اليوم 22 يناير

برج الحمل من الشخصيات التي تمتار بأنها لا تتنازل عن احتلال الصدارة في أي شىء، إذ يغلب عليه طموحه إلى حد كبير، كما تتميز شخصيته بالهدوء في النقاشات والتفكير الجيد قبل الإقدام على اي فعل، ومتزن جداً في حديثه ومناقشاته مع الأخرين.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 22 يناير: تحتاج للراحة

برج السرطان من الأبراج المتميزة بقدرتها على التفكير بمرونة، حيث يمكنها التأقلم مع الأوضاع بشكل فريد، لذا قليلاً ما تجد ما يعوقها في تحقيق ما تبغاه على كافة المستويات.

برج السرطان في حظك اليوم 22 يناير

شخصية برج السرطان تتميز بحساسيتها المفرطة وإحساسه الداخلي ببواطن الأمور، عن طريق الحدس، لذا فهو من الأبراج التي يلزم التعامل معها بحذر لاهتمامه واعتنائه بالتفاصيل الدقيقة.

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 22 يناير: أنجز عملك

برج الميزان من أصحاب الشخصيات المتزنة المتسمة بالدبلوماسية في التعامل، ولديهم حس عال باحترام مشاعر الأخرين، من الشخصيات المحبة للمساعدة، يصعب استفزازه فهو صاحب مزاج متوازن وثابت.

برج الميزان في حظك اليوم 22 يناير

شخصية برج الميزان تعشق المغامرة والانطلاق، تميل شخصيته إلى المثالية احياناً، حيث أنها شخصية لافتة للأنظار محبوبة ممن حولها، يحب تكوين علاقات اجتماعية في محيطه.

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 22 يناير: نجاحات كبيرة

برج الجوزاء من الشخصيات الاجتماعية، لديها قدرة رهيبة على التكيف، شخصية حساسة ودقيقة الملاحظة ومرحة، على الرغم من ترددها وتهورها في بعض الأحيان

برج الجوزاء في حظك اليوم السبت 22 يناير

يستطيع برج الجوزاء التعبير عن نفسه بسهولة ووضوح، ولكن مزاجيته في بعض الأحيان تصبح عائقاً يمنعه من الوصول للاهداف المنشودة، لديه شخصية محبة للحياة والمغامرة والرومانسية

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ابراج توقعات اليوم السبت حظك اليوم

الفيديو

CIB
CIB