موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 12:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

الأبراج تحذر من أسوأ يوم للزواج في 2022

ابراج-ارشيفية
ابراج-ارشيفية

تؤثر الأحداث الفلكية بشكل كبير على مواليد مختلف الأبراج، فحركة الكواكب وحركة الشمس يكون لها تأثير على جوانب كثيرة في حياتنا، ففي بعض الأحيان تدفعنا حركة الكواكب لأن نكون أكثر انفعالاً وعصبية، وأحيانًا تجعلنا نشعر بالسلام والهدوء والتسامح.

ووفقًا لموقع "elitedaily" فإنه في علم الفلك، كوكب الزهرة يعد الكوكب المرتبط بالعلاقات والزواج، ولذا فإن القاعدة العامة عند تقييم ما إذا كان اليوم مناسبًا لاتخاذ قرار مهم بشأن الحياة العاطفية أو الارتباط، يجب أن نلقي نظرة على كوكب الزهرة أو كوكب الحب خلال هذا الإطار الزمني.

وأشار الموقع إلى أن هناك يوم سيء الحظ على الصعيد العاطفي في 2022، حيث يواجه كوكب الحب الكثير من التحديات بسبب اقتران زحل مع الزهرة في برج الدلو مما يجعل هذا اليوم التاريخ الأسوأ للارتباط في 2022.

أسوأ يوم للزواج في 2022

ويتصادف هذا الحدث الفلكي مع يوم 28 مارس مما يجعل الخبراء يحذرون تمامًا من الارتباط في هذا اليوم أو الزواج، حيث يقترن كوكب الزهرة مع زحل في برج الدلو، وبينما يمثل كوكب الزهرة الحب والشراكة والاتحاد، يمثل زحل الحدود والقيود والإجهاد وعندما يقترن الاثنان معًا فإنه من الصعب أن يكون هناك فرصة للتعبير عن الحب أو أي مشاعر رومانسية.

أفضل موعد للزواج عام 2022

ولكن إذا كان 28 مارس هو التاريخ الأسوأ للزواج فما هو الأفضل؟ وفقًا للموقع نفسه فإن أفضل شهر للزواج في عام 2022 هو أبريل وتحديدًا نهاية الشهر يوم 30 أبريل، حيث يلتقي الزهرة والمشترى في برج الحوت مما يعزز مشاعر الحب والاتحاد والنمو.

يعزز ذلك وقوع الاقتران في برج الحوت الذي يجعل اليوم مليئًا بالفرص الإيجابية والمشاعر الرقيقة والرومانسية، كما أن كونه برجا مائيا فإن هذا يخلق الوفرة والطاقة الإيجابية.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ابراج تحذير الزواج 2022 يوم الزواج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB