موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

تبديل امتحان اللغة الإنجليزية.. تفاصيل واقعة امتحان مدارس الخانكة

موقع السلطة

فتحت وزارة التربية والتعليم تحقيقًا موسعًا في واقعة امتحان اللغة الانجليزية في مدارس الخانكة اليوم الثلاثاء.

وفُوجئ مسؤولي المدارس خلال توزيعهم أوراق امتحانات الفصل الدراسي الأول لمادة اللغة الإنجليزية على طلاب الصف الخامس الابتدائي، أن الامتحان للترم الثاني وليس الأول.

على الفور، تم اكتشاف الخطأ بالامتحان، حيث كانت في بعض المدارس التابعة لإدارة الخانكة التعليمية، وذلك بعد توزيع أوراق الامتحان على الطلاب، وتم الدفع بالامتحان الاحتياطي من اللغة الإنجليزية، لتدارك الأمر على الفور، وهو ما تسبب في تأخير الامتحان ساعة من الوقت المحدد لانطلاقه.

وأحالت الإدارة التعليمية بالخانكة بمحافظة القليوبية، مُوجهي اللغة الإنجليزية، للشؤون القانونية والتحقيق معهم، بسبب توزيع امتحان الترم الثاني للغة الإنجليزية لطلاب الصف الخامس الابتدائي بالمدارس بدلًا من الترم الأول.

الجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد أعلن أمس الاثنين، أنه لم يتم حذف أو اطلاع في مناهج العلوم والرياضيات للصف الرابع الابتدائي، مشيرًا إلى أن من لم يتم دراسته من مُحتوى الترم الأول في العلوم والرياضيات؛ سوف تُستكمل دراسته بالتسلسل الطبيعي، بعد إجازة منتصف العام.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة امتحان اللغة الانجليزية بالخانكة امتحان الانجليزي بالخانكة وزارة التربية واللتعليم وزارة التعليم
tech tech tech tech
CIB
CIB