موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يواصل مرانه استعدادًا لمباراة الجونة

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى

يستعد النادي الأهلي لخوض مباريات كأس الرابطة بمواجهة الجونة آخر الأسبوع الجاري، وذلك وسط خسارة الفريق الأحمر لعدد من لاعبيه بعد الإصابة بكورونا.

يواصل اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الجونة بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة المقرر إقامتها عصر بعد غد الخميس.

مران الأهلي

ومن المنتظر أن تشهد تدريبات الفريق الأحمر اليوم انتظام لاعب وسط الفريق عمار حمدى بعدما حصل على راحة سلبية من مران الأمس بسبب تعرضه لنزلة برد.

و يشارك أيضا في مران الأهلي اليوم محمود وحيد ظهير أيسر الفريق بعدما خاص تدريبات منفردة في الجيم بمران الأمس بسبب شعوره بالإجهاد.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

وتذاع مباراة الأهلي والجونة ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت

الأهلي في المجموعة الثانية

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».

مواعيد مباريات الأهلي

وجاءت مباريات الأهلي في البطولة كالتالي:‏
الجولة الأولى: الأهلي × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الإثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

ويشارك في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات.

كأس العالم للأندية

من جهة أخرى حضر خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورشة العمل التي عقدتها اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية أمس الإثنين، والتي جرت عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

سجل المهندس خالد مرتجي أمام اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، تحفظ الأهلي على موعد البطولة.

وشدد مرتجي خلال حضوره ورشة العمل على أن النادي الأهلي متضرر للغاية من تعارض انطلاق كأس العالم للأندية بالتزامن مع نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأكد مرتجي لمسئولي «فيفا» خلال الاجتماع أن النادي يفتقد حاليًّا جهود 9 لاعبين مشاركين في كأس الأمم الأفريقية، فضلًا عن أن مواعيد إرسال القائمة النهائية للاعبين فى بطولة كأس العالم للأندية لم تراعِ موعد انتهاء مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم في كأس الأمم الإفريقية.

وشدد مرتجي خلال اجتماعه بمسئولي اللجنة المنظمة للبطولة على أن النادي الأهلي كان يتمنى وجود تنسيق بين «فيفا» و«كاف» تجاه مسئوليتيهما نحو البطولتين، والعمل على نجاحهما دون وقوع ضرر على أي من الأندية أو المنتخبات المشاركة.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة الجونة كأس الرابطة اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB