موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 12:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

5 معلومات عن مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا

مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا
مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء عددًا من المشروعات العامة في محافظة المنيا، وكانت من بينهم مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا، تلك المستشفى التي تعمل على تخفيف معاناة سفر مرضى الكبد والجهاز الهضمي من المنيا للمحافظات الأخرى.

5 معلومات عن مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا التي افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عبر الفيديوكونفرنس.

مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا

_ تم الانتهاء من مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا وتشغيله التجريبى بتكلفة تقريبا 300 مليون جنية وتتكون من 5 ادوار كل دور مكون من 16 غرفه مزدوجه باستراحة للمرضى وتعد سعة المستشفى 206 سرير مجهزة على أعلى مستوى لخدمة أبناء المنيا والمحافظات الأخرى.

_ الهدف من إنشاء مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا هو تخفيف الأعباء على المواطنين وتخفيف أعباء السفر لمرضى الكبد والجهاز الهضمي، فالميتسفي مزودة بكافة الأجهزة الحديثة التي تعد هي الأولى من نوعها في المنيا.
_ مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا مكونه من 26 سرير وأجنحة للمرضى، وعناية مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا مكونه من 44 سرير مقسمه الى عناية فائقة 28سرير ومتوسطة.

_ تضم مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا قسم الجراحة العامة والمناظير والمتوطنه والباطنه والكبد لخدمة المرضى وتحتوى مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا على وحدة مناظير الجهاز الهضمى.

_ مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا مزودة بأحدث الأجهزة ومنها جهاز استكشاف القنوات المراية، أجهزة الجهاز الهضمى العلوى لاكتشاف أمراض المعدة والجهاز الهضمى.

البنك الأهلي
مستشفى الكبد والجهاز الهضمي بالمنيا المنيا السيسي السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB