موقع السلطة
الأحد، 23 يناير 2022 09:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. جميع الأبراج الأحد 21 نوفمبر 2021

حظك اليوم
حظك اليوم

يقدم السلطة توقعات الأبراج، اليوم الأحد، الموافق 21 نوفمبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

مهنياً: قدرتك على التكيف مع كل الأجواء من شأنها أن تسهم في فرض وجهة نظرك، وهذا سيضعك تحت الأضواء.
عاطفياً: تقاوم بصعوبة حبك للمغامرة وتباشر بحماسة علاقة جديدة معبّراً عن عواطفك الهياجة تحاول أن تثبت نفسك في مجال العمل، وعلى الرغم من أن خطواتك بطيئة للغاية، إلا أنك قادر على المثابرة حتى تصل إلى أحلامك التى تسعى إليها، وستراها تتحقق أمام عينيك .

برج الثور

مهنياً: تعيش يوم متقلبا يحمل معه مصاعب وحواجز تتضاعف ، إيّاك أن تيأس، وحتى لو تعرّضت لاستفزاز، لا ترد عليه باستفزاز آخر.

عاطفياً: تشعر أنك تحملت الكثير من الحبيب ولكن من دون أن يشعر بالحب الذي تكنّه له هذا اليوم يحمل لك العديد من الأخبار السعيدة على صعيدى العمل والحب، فالحياة تفتح لك يدها، لذا لا تبخل على نفسك بالحب والحنان الذى افتقدته لفترات طويلة، وعش الحياة وتمتع بها .

برج الجوزاء

مهنياً: يوم مميز تحت تاثير القمر المكتمل من الثور الصديق ما يجعلك تحاول أن تعتمد طريقة وأسلوباً جديداً في العمل يساعدك على إنجاز مهامك بوقتها.

عاطفياً: راقب تصرفاتك جيداً فأنت تدرك أنك تزعج الحبيب، فحاول أن تعيد النظر في طبيعة علاقتك به ، قد ترى الأمل يلوح لك فى الأفق بعد فترة طويلة جدًا من الظلمات القاسية، لا تقلق فقد استجاب الله لدعواتك وخلصك من شرور خصومك، وسيحدث ما تتمناه وتصل لتحقيق أحلامك.

برج السرطان

مهنيا: تنشط الحياة المهنية والاجتماعية، وتكون المفاوضات ناشطة، كذلك المشاركة في المؤتمرات والرحلات.

عاطفياً: الحبيب ملّ من تحكمك وامنحه المزيد من الحرية، ولا تكن كثير الانتقاد لتصرفاته فأنت تحرجه، قد تطلع اليوم على المعلومات المهمة فيما يتعلق بحبيبك، مما يساعدك على تكوين رأى بشأن المستقبل، خاصة أنه كان يرسل لك إشارات مربكة لبعض الوقت، واليوم قد يساعدك على فهم المنطق وراء سلوكه.

برج الأسد

مهنياً: تحاول أن تعتمد طريقة وأسلوباً جديداً في العمل يساعدك على إنجاز مهامك بوقتها.

عاطفياً: راقب تصرفاتك جيداً فأنت تدرك أنك تزعج الحبيب، فحاول أن تعيد النظر في طبيعة علاقتك به ، الحظ سيكون حليف أبناء هذا البرج فى تلك الفترة، لكن لا داعى من الاعتماد على ذلك، لأن الفترات المقبلة ستكون أصعب، لأنهم سيكونوا فى اختبار الحفاظ على هذا النجاح الذى حققوه .

برج العذراء

مهنياً: تتاح لك فرصة عمل جديدة ولكنك تشعر بالتردد تجاهها، وعليك أن تتخلى عن عنادك فإصرارك على موقفك لن يسبب لك إلا الخسائر.

عاطفياً: تنتابك الشكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه تغير معك، لكن البعد لن يكون الحل المثالي بل عليك أن تواجهه ، حياتك العملية ستشهد نقلة كبيرة ونجاحًا منقطع النظير، فلا داعى للخوف من العمل أو الهبوط فى تلك الفترة المؤقتة، فالحظ سيكون حليفك قريبًا، وستنال كل ما تتمناه وأكثر من مناصب .

برج الميزان

مهنياً: فترة أكثر ايجابية من السابق وتكون الظروف مناسبة جدّاً وتباشر جديداً في حياتك.

عاطفياً: تغيّر الأسلوب وتطرح تحديات وقد تحقق زواجاً ثريّاً او تعرف ربحاً عبر بعض الارتباطات .

برج العقرب

مهنياً: كن حذراً من بعض الأشخاص الذين يدّعون المحبة أمامك ويدبرون لك المكائد ما إن تدير لهم ظهرك.

عاطفياً: لا تضغط على الحبيب أكثر واعطه فرصة ليفكر في ما هو مفيد لاستمرار العلاقة ، كنت تعاني من مشاكل وضغوطات كادت أن تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، فكن على يقين أنه خلال الأيام المقبلة سوف تحصل على تعويض ومكانة هامة بعملك .

برج القوس

مهنيا: تنشط الحياة المهنية والاجتماعية، وتكون المفاوضات ناشطة، كذلك المشاركة في المؤتمرات والرحلات.

عاطفياً: الحبيب ملّ من تحكمك وامنحه المزيد من الحرية، ولا تكن كثير الانتقاد لتصرفاته فأنت تحرجه

عليك الاستيقاظ باكرًا حرصًا على مكانتك عند المدير، وحاول ألا تأخذ بعض الصفات غير المحبوبه من الغير، كذلك حاول أن تبتعد عن الأحاديث الجانبية الخاصة وسوف تحصل على فرصة جديدة في مجالك المهني.

 

برج الجدي

مهنياً: تحلَّ بالصبر فصعوبات العمل لن تدوم طويلاً وعليك أن تبادر بإعطاء آرائك ولا تكن منزوياً.

عاطفياً: لا تشعر بوجود انسجام فكري بينك وبين من تحب، لذا فإن مصير استمرار العلاقة مهدّد بالخطر.

برج الدلو

مهنياً: فترة أكثر ايجابية من السابق تحت تاثير القمر المكتمل من برجك بحيث تكون الظروف مناسبة جدّاً وتباشر جديداً في حياتك.

عاطفياً: تتغير نظرتك الى الحب فتصبح أكثر ثباته وتكون الأيام المقبلة مسرحا لعلاقة اجتماعية مميزة ، خلال الفترة الماضية كنت تعانى من مشكلات في حياتك الشخصية بسبب الآخرين، لذا عليك بتوخي الحذر من العلاقات الكثيرة، والاستعداد لدخولك في علاقة حب جديدة سوف تغير حياتك للأفضل .

برج الحوت

مهنياً: تعطي الاتصالات والصفقات التجارية نتائج مرضية جدّاً، فتبدو سعيداً وفرحاً، وتحصد ثمار ما زرعته.

عاطفياً: بعض العقبات تقف عائقاً في طريق علاقتك بالحبيب، وتحاول أن تتأقلم مع هذه العلاقة ، أنت شخص رومانسى، لكنك فاشل فى العلاقات العاطفية بسبب أن لديك حب الظهور، كما أنك شخص كثير العلاقات، لذا حاول أن تقنن علاقاتك العاطفية حتى لا تخسر كل شىء.

البنك الأهلي - فون كاش
تعرف على حظك حظك اليوم حظك حظك في أبراج اليوم مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
CIB
CIB