موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

يفجر أزمة في سينما بوليوود.. عامر خان يؤجل فيلمه «laal Singh chhadha»

فيلم عامر خان الجديد «« laal Singh chhadha»
فيلم عامر خان الجديد «« laal Singh chhadha»

أعلن الفنان الهندي عامر خان، عن تأجيل إصدار فيلمه «laal Singh chhadha»، ليوم 14 إبريل 2022، بعد ما كان مقرر إطلاقه يوم 14 فبراير تزامنًا مع عيد الحب، وقد تم تأجيله بسبب عدم انتهاء مرحلة المونتاج للفيلم، وحتى يتم عرضه بجودة عالية.

ونشر «خان» البوستر الرسمي للفيلم عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلّق عليه: «نحن سعداء، لكي نشارككم البوستر الرسمي الجديد للفيلم، وأيضًا موعد الإطلاق الجديد للفيلم».

الجدير بالذكر أن فيلم «laal Singh chhadha» لـ عامر خان، تم تأجيله لأكثر من مرة، بسبب عدم انتهاء التصوير تارة، وبسبب جائحة فيروس كورونا تارة أخرى.

وكان من المقرر إطلاق الفيلم في بداية عام 2021، ويقوم بدور البطولة عامر خان، وكارينا كابور، وفيفك جراج، وموني سينج، وفينتا تهاكور، ويأتي العمل السينمائي من إخراج أدفيت تشاندان، وإنتاج شركة عامر خان.

وفيلم «laal Singh chhadha» مقتبس من الفيلم الأمريكي «فورست جامب» لـ توم هانكس، وتدور احداثه حول شخص يعاني من ارتفاع في معدلات الذكاء، ما يدفعه للقيام بمغامرات عديدة.

وموعد إطلاق الفيلم في 14 أبريل 2022، سوف يضع صناع العمل في ضغط نفسي وسيفجر أزمة، بسبب عرض فيلم «kGF2»، بطولة البطل الجنوبي ياش، وأيضا موعد عرضه في 14 فبراير 2022، سيؤدي لتصادم أيضا مع إطلاق عرض فيلم «Gangubai Kathiawadi»، لـ المخرج الشهير سانجاي ليلا، بطولة عاليا بهات، وهو من أكثر الأفلام انتظارًا.

وتشهد السينما الهندية، الفترة المقبلة، العديد من الأزمات السينمائية، حول موعد عرض الأفلام الهندية، بعد توقف كبير بسبب جائحة فيروس كورونا، ومن أشهر هذه الصدامات، فيلم سلمان خان وفيلم جون إبراهام.

 

 

ومن المقرر أن يتم إطلاق فيلم «antim the final truth» لـ سلمان خان وعيوش شارما، يوم 26 نوفمبر 2021، بينما يتم إطلاق فيلم «Satyameva Jayate 2» لـ جون إبراهام يوم 26 نوفمبر 2021، ما يضع الفيلمين في تصادم كبير، وسوف نرى من سيربح المعركة في شباك التذاكر، تزامنًا مع الوقت الذي يتحمس في الجمهور لرؤية هذه الأعمال.

كما تم تأجيل موعد إطلاق فيلم «Gangubai Kathiawadi» للمخرج الهندي سانجاي ليلا، وعاليا بهات، الذي كان من المقرر أن يتم إطلاقه في 22 يناير 2022، لـ 18 فبراير 2022، حتى لا يحدث تصادم مع موعد عرض فيلم «RRR»، للمخرج الكبير إس إس راجومالي، وبطولة مشتركة بين نجوم الجنوب ونجوم بوليوود، وأبرزهم أجاي ديفجن، وعاليا بهات، ورام شاران، إن تي راما راو جونيور.

 

البنك الأهلي
فيلم « Gangubai Kathiawadi» laal Singh chhadha» الفنان الهندي عامر خان البوستر الرسمي لـ لال سينج فيلم عامر خان موعد إطلاق فيلم عامر خان السلطة مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB