موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 10:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. مصر للطيران للشحن تسير رحلتين أسبوعيا إلى أمريكا والصين

محمد منار وزير الطيران
محمد منار وزير الطيران

أكد أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي، بأن الحركة التجارية بالشركة الوطنية تشهد حاليًا زيادة ملحوظة خاصًة مع بداية الفصل الشتوي والذي يشهد رواجًا كبيرًا في عمليات شحن المحاصيل الزراعية من وإلى مختلف دول العالم.

وقال شاهين ، إن شركة مصر للطيران تُسير رحلتين أسبوعيًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية والصين، بالإضافة إلى الرحلات الجوية الدولية التجارية الأخرى وفقًا لجداول التشغيل المقررة.

وأشار إلى أن السلطات المختصة بالشركة الوطنية، تُشدد الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية على رحلاتها التجارية الدولية، تنفيذًا لتعليمات وتوصيات الجهات الدولية للطيران المدني، في ظل استمرار الظروف الصحية الصعبة التي يشهدها العالم خلال الفترة الراهنة.

وتابع: من المتوقع زيادة الرحلات التجارية لشركة مصر للطيران بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي خلال الفترة المقبلة، حيث تعتبر تلك الفترة هى ذروة إنتاج المحاصيل الزراعية حول العالم، مما سيساهم بشكل كبير في زيادة الرحلات التجارية للشركة.

وأوضح أحمد شاهين أن الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني يولي اهتمامًا كبيرًا بشركة مصر للطيران للشحن الجوي، لاعتبارها أحد أهم وأكبر شركات الشحن الجوي بالقارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، خاصة في ظل الصراع الشرس في سوق النقل الجوي العالمي، وبالأخص قطاع الشحن الجوي، حيث تسعى شركات الطيران المختلفة لتقديم أفضل الخدمات والإمكانيات لجذب أكبر عدد ممكن من شركات النقل الجوي، وهو ما تقوم به شركة مصر للطيران للشحن الجوي مؤخرًا.

ونوه بأن هناك تنسيقًا كاملًا مع الجهات المختصة بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، والإدارات الصحية والوقائية للكشف على البضائع المنقولة عبر طائرات شركة مصر للطيران للشحن الجوي.

البنك الأهلي
مصر للطيران للشحن الجوي أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي شركة مصر للطيران شحن المحاصيل الزراعية السلطة مصر موقع السلطة اخ
tech tech tech tech
CIB
CIB