موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الشبكة مطلعتش ألماس.. حنين تطلب الخلع بعد 15 يوم زواج

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

عاشت حنين حياتها تحلم بشقة فارهة وشبكة غالية مثل باقي فتيات عائلتها؛ حتى تقدم لخطبتها طالب في كلية الطب، ولديه كل المواصفات التي تجعلها عريسا مناسبا من وجهة نظرها، وتستطيع التباهي به أمام عائلتها، ولكن فرحة حنين لم تدم طويلا، فبعد 15 يوما فقط من الزفاف ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع.

وقالت حنين: «منذ 3 سنوات قابلت شابا وسيما يدرس في كلية الطب، ولديه جميع الصفات والمميزات التي تجعله عريسا مناسبا؛ فعرض عليا الزواج وبدأت بيننا قصة حب، ووافق على متطلبات والدي، وقمنا باختيار تجهيزات شقة الزوجية، وشبكة الزواج، وتمت الزيجة بعد 9 أشهر من الخطبة، وأقمنا حفل زفاف بهيج جمع بين العائلتين والأصدقاء».

 

وأضافت أمام قاضي محكمة الأسرة: «اعتقدت أنني سأعيش في حالة من الرضا حال العيش في شقة مناسبة وشبكة رائعة مثل فتيات عائلتي وصديقاتي، لأتفاجأ أن الحياة أصعب بكثير من ذلك، فاستيقظ ثاني أيامي زواجي على شخص تغيرت طباعه بشكل مفاجئ، وبمجرد أن عشت معه تحت سقف بيت واحد، اكتشفت أنه شديد الغيرة، ولا يتحكم في أفعاله وقت الغضب، كما فوجئت أنه مدمن للأقراص المخدرة».

وأوضحت أنه بعد 10 أيام من الزفاف تفاجأت بفقدان فص من خاتم الزواج، ولم تشك في الأمر، وطلبت منه إصلاحه لكنه لم يهتم بالأمر، فتحدثت مع صديقتها لتصليحه، وتوجهتا إلى محل مصوغات لتكتشف تصليحه أنه ليس «ألماس»، وأكد صائغ آخر لها نفس الرواية.

وأكملت: «ذهبت للمنزل مسرعة لأواجهه بالأمر، والذي كذبه في البداية، ثم توجهت لمحكمة الأسرة بالقاهرة، وأقمت دعوى خلع، بسبب غشه في الشبكة المقدرة بـ75 ألف جنيه، ولا تزال الدعوى منظورة أمام القضاء».

 

 

البنك الأهلي
دعوى خلع مكتب التسوية محكمة الأسرة ألماس أخبار الحوادث اليوم السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB