موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 05:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وسط ترحيب الجميع.. ممدوح النمر يدعم سموحة أمام الاتحاد في ديربي الإسكندرية

ممدوح النمر
ممدوح النمر

كشف ممدوح النمر المرشح علي عضوية مجلس ادارة نادي سموحة رقم (٤٤) عن حضوره مباراة اليوم لفريق كرة القدم امام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز .

و علق ممدوح النمر قائلا " سندعم جميع فرق النادي في كل الالعاب ، لان سموحة يستحق مننا الكثير و ندين له بكل الحب والوفاء ".

و حضر مع ممدوح النمر ايضا المرشح نزار الشناوي علي عضوية مجلس الادارة ايضا ، وسط دعم و ترحيب من جميع الحضور في ستاد الاسكندرية.

و كان ممدوح النمر المرشح علي عضوية مجلس ادارة نادي سموحة الرياضي قد كشف عن قرارات مفاجئة في حالة تحقيق الفوز في الانتخابات و التي تقام الجمعه القادمة.

و صرح ممدوح النمر عبر تصريحات صحفية قائلا " تعديل لائحة النادى وزيادة اعضاء مجلس الادارة هى اهم اولوياتي في حالة النجاح ".

و أكمل تصريحاته الصحفية قائلا " زيادة اعضاء مجلس الادارة بسبب العدد الكبير من اعضاء النادي خصوصا بعد وجود فروع اخري في برج العرب و العلمين ".

و أختتم تصريحاته الصحفية قائلا " نحترم جميع القرارات بشأن استبعاد المرشحين وفى انتظار القائمة النهائية من اللجنة الاوليمبية ودائما سيكون القرار الاخير للجمعية العمومية ".

و يمتلك ممدوح النمر سيرة ذاتيه رائعه فهو يعمل مدير عام بشركة سيدبك للبترول ، بإلإضافة لعمله كظابط شرطة ، و يمتلك الكثير من الخبرات في مجال العمل العام .

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر سموحة الاتحاد ممدوح النمر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB