موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ الإسكندرية يوجه بإزالة فوضى الإعلانات المخالفة بطريق الكورنيش

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

قاد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، حملة مكبرة لإزالة فوضى الإعلانات المخالفة بطريق الكورنيش بنطاق حي شرق، مشدداً على إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين والمقصرين فوراً.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء ووحدة الإزالة الفورية بالمحافظة وجميع الجهات التنفيذية المعنية بشن حملات مكبرة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة على مستوى أنحاء الإسكندرية، وعرض تقرير يومياً بما تم بالحملات.

كما أمر المحافظ بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين ومحاسبة المقصرين عن ذلك فوراً.

وأوضح الشريف أن المحافظة تعمل على إقامة العديد من المشروعات لإعادة المظهر الحضاري والجمالي لمدينة الإسكندرية وعلى رأسها "مشروع الهوية البصرية".

وحذر أنه غير مقبول نهائياً بتواجد مثل تلك الإعلانات المخالفة التي تسيء للمظهر الحضاري والجمالي لمدينة الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، و محارب هيلع رئيس حي شرق، و عزة سعد سكرتير عام الحي، و مها أبو الخير رئيس قسم الإعلانات بالمركز النموذجى ومختصين المركز النموذجى (أسامه إبراهيم مختص حى شرق، محمد إبراهيم ، أحمد قاسم ، عمرو بدوى، ومريم إبراهيم).

وكان قد كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، رؤساء الأحياء بالقيام بحملات دورية ومفاجئة للتصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف وتطبيق القانون لاسترداد أملاك الدولة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ علي أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وفى هذا الإطار شن حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة مكبرة نفذت فيها ١٦ قرار لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وشن حي العجمي برئاسة السيد موسى حملة مكبرة لاسترداد نحو ٢٥ ألف متر مربع من أراضي الدولة بنطاق الحي.

وشارك في هذه الحملات المختصين من الأحياء بالتعاون مع مديرية الأمن، هذا وتتواصل الحملات الدورية والمفاجئة بنطاق جميع الأحياء للتصدي لكافة أشكال التعديات على أراضي وأملاك الدولة.

البنك الأهلي
حملة مكبرة محافظ الإسكندرية حي شرق الكورنيش الإجراءات القانونية الإسكندرية السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB