موقع السلطة
الأربعاء، 1 ديسمبر 2021 11:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. إجراء من التعليم بشأن واقعة رقص طلاب ثانوي بالمنوفية

رقص طلاب المنوفية داخل الفصل
رقص طلاب المنوفية داخل الفصل

أكد هاني عنتر القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، فتح تحقيق عاجل في واقعة رقص طلاب أعلى المقاعد داخل أحد فصول المدارس الثانوية التابعة لإدارة تلا التعليمية.

وأوضح مدير تعليم المنوفية، أنه على خلفية الواقعة جرى استبعاد مدير المدرسة لحين انتهاء التحقيقات، وبدء التحقيق مع المشرفين والمدرسين في واقعة الرقص، لمعرفة كيفية دخول الطلاب بالهواتف إلى المدرسة.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أن الطلاب سيجرى التعامل معهم وفق اللائحة المدرسية، واستدعاء أولياء الأمور، واتخاذ القرار المناسب معهم وفق اللائحة التربوية مردفًا أنه بعد انتشار الفيديو بدقائق معدودة قامت لجنة تحقيق بالذهاب للمديرية لبدء التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات المناسبة.

وأكمل مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أن الواقعة مرفوضة شكلا وموضوعا، وأنه سيجرى توقيع العقوبة المناسبة على الجميع بعد الانتهاء من التحقيقات التي تجريها الشؤون القانونية في مديرية التعليم بالمنوفية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة المنوفية، فيديو لعدد من الطلاب، داخل أحد فصول إحدى المدارس الثانوية التابعة لإدارة تلا التعليمية، يظهر من خلاله الطلاب، يرقصون أعلى المقاعد المخصصة للجلوس في الفصل.

وتسبب تداول الفيديو، في موجة من السخرية والغضب بين المواطنين، لما حدث من أسلوب غير لائق من الطلاب داخل الفصل، مطالبين بالتحقيق في الواقعة مع الطلاب، وكذلك المدرسين الذين سمحوا بالواقعة، وإدارة المدرسة، لعدم تكرار الفعل مرة أخرى.

البنك الأهلي - فون كاش
المنوفية اخبار المنوفية رقص طلاب داخل فصل رقص طلاب بالمنوفية استبعاد مدير مدرسة السلطة مصر موقع السلطة اخبار

آخر الأخبار

CIB
CIB