موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إزالة 33 حالة تعد على أملاك الدولة في المنيا

حملة إزالة ضمن الموجة 18 بالمنيا
حملة إزالة ضمن الموجة 18 بالمنيا

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، السبت، 33 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بقرية بني محمد سلطان ضمن تنفيذ أعمال الموجة 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وقامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

كان الدكتور رجب قياتي، نائب رئيس مركز ومدينة المنيا، يرافقه عصام عبده رئيس الوحدة المحلية لقرية بني محمد سلطان ومحمد سميح سكرتير الوحدة المحلية بالقرية قد قاد اليوم حملة مكبرة لإزالة التعديات تمكنت من إزالة 33 حالة تعدى على أملاك الدولة (سكة حديد) بمساحة 2640 متر بقرى المطاهرة، وبنى حماد التابعة للوحدة المحلية لقرية بنى محمد سلطان بحضور قوات من الشرطة، والعاملين بالتنظيم والكهرباء، حيث تم تنفيذ الإزالة وعمل المحاضر اللازمة قانونا.

من جانبه، أكد ياسر عبد العزيز، رئيس مركز ومدينة المنيا أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وأجهزتها التنفيذية لن تسمح لأى شخص باختراق القانون أو التعدي على الأراضي أملاك الدولة، موجهًا بالتعامل الفوري مع حالات التعدي والضرب بيد من حديد لمواجهة التعديات والبناء المخالف وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية.

أوضح رئيس المركز والمدينة أن هناك تعليمات وتوجيهات مشددة من محافظ المنيا بالتصدي لكافة أشكال التعديات سواء علي أراضي أملاك الدولة حق الشعب أو الأراضي الزراعية للحفاظ علي الرقعة الزراعية بجانب أعمال البناء العشوائي المخالف بدون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة المقررة في هذا الشأن علي جميع المخالفين والمعتدين بدون أية استثناءات.

البنك الأهلي
المنيا إزالة تعديات الموجة 18 لإزالة التعديات علي أملاك الدولة قرية بني محمد سلطان الدكتور رجب قياتي اللواء ياسر عبد العزيز السلطة موقع السلطة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB