موقع السلطة
السبت، 23 أكتوبر 2021 04:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

سامح شكري يلتقي وزير الخارجية الفرنسي على هامش اجتماعات الأمم المتحدة

وزير الخارجية
وزير الخارجية

التقى وزير الخارجية سامح شكري، منذ قليل، مع نظيره الفرنسي جان إيف لودريان، على هامش اجتماعات الدورة 76 للجمعية العامة في الأمم المتحدة.

وبحث شكري مع وزير الخارجية الفرنسي، خلال لقائهما في نيويورك، آفاق تعزيز العلاقات الثنائية الاستراتيجية، وسبل دفع العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين الصديقين، وكذلك القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.ش

كري يعقد سلسلة اجتماعات في الأمم المتحدة

وجاء اجتماع وزير الخارجية، في اليوم الثالث من زيارته إلى نيويورك، مع وزير الخارجية والدفاع الأيرلندي في إطار استمرار فعاليات الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ووصل شكري، أو أمس، الاثنين، إلى نيويورك لحضور اجتماعات الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وشارك سامح شكري، في افتتاح الشق رفيع المستوى للدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك في اليوم الثاني لزيارته الحالية إلى نيويورك.

وكذلك، حضر وزير الخارجية في الاجتماع الوزاري التشاوري لمجلس الجامعة العربية المُنعقد في نيويورك، أمس، على هامش فعاليات الشق رفيع المستوى للدورة 67 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وعقد وزير الخارجية سلسلة اجتماعات مهمة في نيويورك، أبرزها مع عثمان الجرندي وزير خارجية تونس العضو العربي في مجلس الأمن، والممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبي نائب رئيس المفوضية الأوروبية جوزيب بوريل.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
وزير الخارجية شكرى وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB